الفنان احمد فهيم
الفنان احمد فهيم


تجمعه صلة قرابة بفنان شهير .. من هو «سيد» شقيق جعفر العمدة؟

ياسر ربيع

السبت، 08 أبريل 2023 - 07:19 م

أحتل مسلسل "جعفر العمدة " مكانة كبير بين رواد رواد التواصل الاجتماعي، وذلك بعد النجاح الذي حققه العمل بعد عرض أول حلقاته، وسط العديد من الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان 2023.

ومن أبطال العمل الذين تردد اسمهم بقوة عبر رواد السوشيال ميديا والجمهور بشكل عام، الفنان أحمد فهيم أحد أبطال العمل والذي يجسد شخصية "سيد العمدة" شقيق الفنان محمد رمضان .

يعتبر أحمد فهيم واحد من الفنانين الذين فرضوا أنفسهم بقوة على الساحة الفنية خلال موسم الدراما الرمضانى الحالي، بتجسيده أحد الشخصيات المحورية والمهمة في مسلسل “جعفر العمدة”، بطولة محمد رمضان ومجموعة كبيرة من الفنانين، 

وحصد إشادات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

وما لا يعرفة البعض ان الفنان أحمد فهيم تربطة صلة قرابة تجمعة مع النجم الراحل خالد صالح، فهو ابن شقيقة الفنان الراحل خالد صالح ، والذي عمل كمدير أعمال للراحل خالد صالح، لمدة تتجاوز 10 أعوام، ما جعله يتشرّب منه مهنة التمثيل وآدابها.

أبطال المسلسل

من ناحية أخرى يظهر مع الفنان محمد رمضان ، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر".

وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضاً - رضا عبد العال ضحية برنامج رامز «نيفر إند» الليلة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة