لقطة من حلقة اليوم
لقطة من حلقة اليوم


الحلقة الـ 17 من مسلسل «الكبير أوي 7» .. تركيبة جديدة من بيومي فؤاد تضع الكبير فى مأزق

ياسر ربيع

السبت، 08 أبريل 2023 - 08:52 م

انطلقت منذ قليل عرض الحلقة السابعة عشر من مسلسل الكبير أوي 7 ، المذاعة عبرقناة   ON حصريا .

تفاصيل الحلقة السابعة عشر من مسلسل الكبير أوي 7

يعود الكبير والدكتور ربيع للمزاريطة مرة أخري، ليتوقف الكبير في الصحراء ويخبره أنه سيشرب التركيبة التي حصلوا عليها من البروفسير.

ولكن  يقترح عليه الدكتور ربيع أن يشرب الكلب التركيبة ، وبالفعل يشربها ويتحول فجأة الكلب الكبير إلى كلب الصغير ويسعد دكتور ربيع ويعتبرها علامة على نجاحه وعلى أهمية العلم  ، وبدون وعي يشرب الكبير التركيبة، ويفاجئ بشنبه يصغر ويصبح ويصبح شبه هتلر. 

تفاصيل الحلقة السابعة عشر من مسلسل الكبير أوي 7

وشهدت احداث الحلقة دخول على جوني الغرفة وأخبره أن الجرائد كلها تتحدث على أن سيد سكوبار سيقدم مسرحية في المزاريطة ، يسعد جوني بالخبر ويعتبرها وسيلة دعاية كبيرة للمسرحية ويبلغ العترة أنه لابد أن يتقن دور سيد سكوبار.

بينما يذهب الكبير ودكتور ربيع الي البروفسير شرابي ليراجع معهما بعض البيانات التي تخص تركيبة رجوع العترة الى مرحلة الطفولة ،

قصة المسلسل  الكبير أوي 7

تدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

ابطال المسلسل  الكبير أوي 7

"الكبير أوى 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي .

اقرأ أيضاً - ماندو العدل: فريدة سيف النصر موهبتها أكبر مما يراه الجمهور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة