أحمد السعدني والقائد بيلو
أحمد السعدني والقائد بيلو


حلقة 18 «سره الباتع»| حامد يقرر اقتحام قلعة الفرنسيين وقطع رأس الجنرال

محمد عصام

السبت، 08 أبريل 2023 - 09:16 م

انطلقت منذ قليل أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "سره الباتع " للمخرج خالد يوسف والتي يتم عرضها على قناة أون دراما.

 

أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "سره الباتع "

وشهدت الحلقة 18 تخطيط حامد وأصدقاءه لإقتحام قلعة الفرنسيين وجلب رأس القائد بيلو، لأهل البلد وتحديدا لأسرة شيخ البلد "خالد الصاوي" الذي كان تم اعدامه غدرا برصاص الجنارال المراد قتله.

وذلك بعدما شرح الفرنسي بوشار لحامد ورجاله كيفية دخول القلعة وخريطة الدخول إليها ونظامها من الداخل، وبالفعل يضع حامد خطة لدخول القلعة واقتحامها . 
 
وكان قد استعان السلطان حامد "أحمد صلاح السعدني" بالفرنسي بوشار الذي غير اسمه لبشار ورفض العودة للجيش الفرنسي وانضم للفلاحين يساعدهم في حمل السلاح واستخدامه وضرب النار. 
 
أخذ السلطان حامد ومجموعته من الفلاحين خيل الحاج شهاب للاستعانة بها في حربه ضد الفرنسيين، وفي الزمن القريب ينقذ زوج أخت حامد والدته وأخته من الخطف بمساعدة جماعة الإخوان بعدما كان ينوي الدكتور مسعود خطفهم من قبل رجاله . 

مسلسل سره الباتع:

المسلسل من إخراج المخرج خالد يوسف مأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، وهو  بطولة  أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، ومجموعة من الفنانين.

اقرأ أيضاً - الحلقة 17 من مسلسل «جميلة».. ريهام حجاج تمنع زواج شقيقها

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة