صبا مبارك
صبا مبارك


الحلقة 17 من «ليلة السقوط».. شقيق صبا مبارك ينضم للدواعش وإصابة أحمد صيام

محمد طه

السبت، 08 أبريل 2023 - 10:43 م

تلقت صبا مبارك التى تقدم شخصية الطبيبة جوانا صدمة كبيرة بعد أن رفض شقيقها الاعتراف بها، لعدم اعتناقها الاسلام، جاء ذلك ضمن أحداث الحلقة ال17من مسلسل ليلة السقوط المعروض على شاشات روتانا، زاكروس،lbc.

أحداث الحلقة

حيث تتصاعد الأحداث مع استمرار احتلال الدواعش للموصل، وتستمر وحشيتهم فى التعامل مع الأهالى الابرياء، حيث تصاب جوانا بصدمة نفسية بعد أن تشاهد شقيقتها الصغرى متوفاه، وتطلب من الذباح أن يبحث عن شقيقها الأصغر روفان، لكن المفاجأة أن روفان انضم لأشبال الدواعش ، واعتنق مذهبهم، ورفض أن يصافح شقيقته أو يعترف بها لعدم اعتناقها افكار التنظيم الارهابى.

وعلى جانب آخر يصاب قاضى القضاة ، احمد صيام، بالأزمة صحية خطيرة بسبب وفاة جاريته الحامل فى طفله والذى كان يتمناه طوال حياته، وتتشابك الخطوط الدرامية فى إظهار وحشية الدواعش . 

قصة ليلة السقوط

يذكرأن "ليلة السقوط" استغرق الإعداد له 3أعوام، مأخوذ من قصص حقيقية لفترة اقتحام داعش للعراق فى الفترة من 2014 وحتى 2017، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، ويشارك فيه أكثرمن ١٣٠ فنان وفنانة من كل دول العالم منهم طارق لطفي واحمد صيام، ومن سوريا باسم ياخور و كنده حنا، ومن الأردن صبا مبارك، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقية أبرزهم جواد الشكرجي وخليل إبراهيم وذوالفقار خضروريهام البياتي وبيداء المعتصم، واخراج ناجى طعمى، مستشار اعلامى دينا دياب.

اقرأ أيضاً - يوم 13.. لعنة تطارد أحمد داود في الإعلان التشويقي للفيلم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة