أرشيفية
أرشيفية


إنبي يخشى صحوة المقاولون العرب في مواجهة قوية بالدوري

الخطيب جمال

الأحد، 09 أبريل 2023 - 10:51 ص

يخوض  الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مواجهة قوية أمام المقاولون العرب، في التاسعة والربع مساء اليوم الأحد  باستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

يدخل الفريق البترولي لقاء اليوم وهو المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، جمعه من 23 لقاء، بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر في 11 مباراة.

وفي المقابل يحتل المقاولون العرب المركز الخامس برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 23 لقاء، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وتلقي الهزيمة في 5 مواجهات.
 
يسعى فريق إنبي بقيادة تامر مصطفى، لمواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق مؤخرا ويأمل في تحقيق الفوز على المقاولون العرب واقتناص نقاط اللقاء لتحسين موقفه بجدول الدوري.

ويعتمد الجهاز الفني لفريق إنبي على لاعبيه أمثال كل من، رضا السيد وعلي فوزي وأحمد كالوشا وأحمد صبيحة ومحمد حامد ومروان دواد وأحمد يوسف ورفيق كابو وعماد ميهوب وأحمد أمين أوفا.

وفي المقابل يتطلع المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب لتحقيق الفوز من أجل التمسك بأمل المنافسة على المربع الذهبي بجدول الدوري.
 
وحذر المدير الفني للفريق لاعبيه من صعوبة اللقاء، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز وطالب بغلق المساحات أمام مهاجمي الفريق البترولي واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة