صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


بعد تصدرها التريند.. العبايات المفتوحة «أناقة ورقي وحرية في الحركة» 

إيمان طعيمه

الأحد، 09 أبريل 2023 - 01:52 م

منذ بداية شهر رمضان المبارك، انتشرت موضة العبايات المفتوحة بين الفتيات لتكون من أبرز الإطلالات الرمضانية التي تعطي مظهر أنيق لكل من ترتديها، فضلا عن أنها تحقق المعادلة الصعبة في الأناقة والحرية في الحركة مما جعلها تتصدر ترند موضة أزياء رمضان هذا العام. 

مزايا العبايات المفتوحة

وتقول مصممة الأزياء إسراء عادل لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنه من مزايا العباءة المفتوحة أنها تصلح لارتدائها بأكثر من شكل ويمكن تنسيقها بعدة طرق منها طريقة ارتداء الفستان الليزك بألوان سادة تحت العباءة أو الطريقه الكاجول بارتداء البنطال الجينز والقميص أيضا.

وأشار إلى أنها تتمتع بألوان بسيطة تسمح بالتنوع في الملابس معها، ولعل الألوان الأكثر طلبا والمتماشية مع الموسم الرمضاني تتمثل في اللون البرتقالي، والأبيض والأخضر (المنت) والأسود، وكذلك الأقمشة المنقوشة بأشكال إسلامية أو السادة ومطعمة بكينار منقوش أو المستخدم فيها قصة في الكم. 

اقرأ أيضا| «دير كيليمور» الأبرز.. أجمل 6 قلاع نادرة في العالم| صور

وتابعت إسراء أن العباءة المفتوحة من القطع المناسبة لجميع الأعمار والفئات وتتميز بها دوما البلاد العربية، فهي مناسبة جدا لاستقبال الضيوف في المنزل والمناسبات العائلية وتصلح إيضا للخروج فى جميع الأوقات إذا كان للعمل أو الزيارات. 

ومن أبرز أنواع الأقمشة المستخدمة في تصميمها الكريب والشيفون والكتان والتي تعد أقمشة مناسبة لأجواء الربيع والصيف.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة