صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المشدد 10 سنوات لميكانيكي هتك عرض طالب في الإسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة

الأحد، 09 أبريل 2023 - 02:39 م

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار علاء الدين عبد المنعم الشنديدي، والمستشار محمد هيثم عزت مزيد، والمستشار سامح فؤاد سعد فى القضية رقم 2799 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية أول، بمعاقبة ميكانيكي بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيًا، لاتهامه بخطف طالب وهتك عرضه بمنطقة العامرية.
كان ضباط قسم شرطة العامرية اول قد تلقوا بلاغًا من والدة المجني عليه "م.أ" 14 عامًا، طالب، يفيد تعدي المدعو "ك.ع.م" ميكانيكي على ابنها.

اقرأ أيضاً| السجن 3 سنوات لعاطل نشر صور عارية لطالبة على فيسبوك بالإسكندرية

وتوصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول أن المجني عليه تقابل مع المتهم على سلم العقار محل سكنهما فطلب منه الأخير أن يشتري له شيئًا أو طلب منه الحضور إلى شقته لإحضار النقود المطلوبة.
وتبين من التحريات أنه أثناء وقوف المجني عليه على باب شقة المتهم جذبة كرها عنه إلى الداخل وأحكم وثاقه من خلاف وهتك عرضه وهدده بالإيذاء البدني أن أخبر أحداً من ذويه بالواقعة ، و علمت والدته بالواقعة بعدما وجدته يجهش بالبكاء وقرر لها قيام المتهم بالتعدي عليه.
تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة