لقطة من حلقة اليوم
لقطة من حلقة اليوم


«جعفر العمدة» الحلقة 18| وداد تكشف سر زواجها من منذر رياحنة أمام الجميع

ياسر ربيع

الأحد، 09 أبريل 2023 - 07:23 م

انطلقت منذ قليل الحلقة الـ18 من مسلسل جعفر العمدة ، المذاعة عبرقناة dmc حصريا.

تفاصيل الحلقة..

وشهدت أحداث الحلقة  خروج شوقي فتح لله من السجن، وفي أحداث صادمة للجميع ظهرت المفاجأة التي كان يجهزها شوقي فتح الله الذي يجسد دوره منذر رياحنة لجميع أهل الحارة وهي زواجة من وداد زوجة سيد العمدة شقيق جعفر، لتظهر علامات الصدمة على زوجات جعفر وأهله الذين يشاهدون العرس، بينما يذهب سيد إليهم وهو في صدمة من ما يحدث ويسأل منذر كيف يتزوج من زوجته.

وتجيب وداد أمام جميع أهل السيدة في عرسها، أنها رفعت قضية خلع على سيد زوجها منذ 7 شهور وانفصلت عنه بالفعل، لتتصاعد الأحداث ويسألها سيد هل كانت تعيش معه طيلة هذة الفترة في الحرام، ويعتدي عليها شقيقها نعيم الذي يجسد دوره عصام السقا، بالقول، نظرا لما فعتلة مع زوجها سيد والفضحية أمام أهل السيدة زينب.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

ابطال المسلسل..

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضاً - رامز جلال لـ «ميلا الزهراني»: «دي نضارة ولا رايحة تعملي منظار»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة