الشعب الجمهورى يختتم دورته  الرمضانية
الشعب الجمهورى يختتم دورته  الرمضانية


«الشعب الجمهوري» يختتم دورته الرمضانية بالغردقة ويوزع الجوائز على الفائزين

إبراهيم الشاذلي

الأحد، 09 أبريل 2023 - 07:40 م

اختتمت أمس فعاليات الدورة الرمضانية لحزب الشعب الجمهوري بالبحر الأحمر والمقامة بنادي الرحلات وحضر جميع المشاركين في الدورة في الحفل الختامي وذلك برعاية محمد سعيد الدابي أمين عام الحزب بمحافظة البحر الأحمر وعضو مجلس الشيوخ.

وتم توزيع جوائز على الفرق المشاركة وحصد المركز الأول فرقة مجاهد والمركز الثاني فرقة الأمل والمركز الثالث فرقة السقالة والمركز الرابع فرقة العنبر.


وتقدم النائب محمد سعيد الدابي أمين عام الحزب بمحافة البحر الأحمر بجزيل الشكر والتقدير لجميع الأمناء المساعدين ورؤساء اللجان المشاركين في هذه الدورة سواء في التنظيم أو التنسيق أو الإدارة والجوائز، وعد أمين الحزب بالبحر الأحمر بتكرار هذه الفاعليات الرياضية.

اقرأ أيضا|الشعب الجمهورى: إفطار الأسمرات رسالة دعم من الرئيس لكل جموع المصريين


وأكد النائب محمد  سعيد الدابي وكيل أول لجنة السياحة والثقافة والإعلام والآثار بمجلس الشيوخ، أن الدورات الرمضانية تستقطب الكثير من الشباب، وتعد فرصة جيدة لتعزيز الروابط الاجتماعية من خلال مشاركة الأحزاب السياسية في تنظيم هذه الدورات، يمكن تحقيق العديد من الفوائد الهامة وتعزيز الشعور بالانتماء إلى المجتمع.

ومن جهته، أشار محمد سراج رئيس لجنة العلاقات الخارجية إلى أنه تعد الدورات الرمضانية فرصة للأحزاب السياسية لتوطيد علاقاتها مع المجتمع المحلي وتوسيع قاعدة دعمها ومن خلال تنظيم هذه الدورات، يمكن للأحزاب السياسية تعزيز تواصل والتفاعل على المستوى الشعبي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة