منة فضالي مع محررة «بوابة أخبار اليوم»
منة فضالي مع محررة «بوابة أخبار اليوم»


منة فضالي: محمد رمضان ممثل تقيل ويستحق «نمبر وان»| خاص

أروى حمدي

الأحد، 09 أبريل 2023 - 11:14 م

كشفت الفنانة منة فضالي، عن رأيها في لقب "نمبر وان"، وهل يستحقه محمد رمضان؟.. وذلك خلال استضافتها وتكريمها في ندوة فنية بـ"بوابة أخبار اليوم"، وذلك بعد تألقها في مسلسل "جعفر العمدة"، الذي ينافس بقوة ضمن سباق دراما رمضان 2023.

وقالت منة فضالي: "مفيش مشكلة إن محمد رمضان يقول إنه نمبر وان، فهو شخصي طموح وبدأ من الصفر ومفيش حد ساعده، وحقق كل اللي نفسه فيه، وهو ممثل تقيل وموهوب".

وحضر الندوة شادي أنور مدير تحرير بوابة أخبار اليوم، وهشام السيوفي رئيس قسم الفن، وصحفيين قسم الفن: ياسر حماية ومحمد عصام وحنان الصاوي وأروى حمدي وهبة الخولي، وصحفيين قسم المالتي ميديا كريم جاد.

منة فضالي في رمضان 2023

وتخوض النجمة فضالي منافسات الموسم الرمضاني الجاري بدورين مميزين من خلال مسلسلين، وهم "جعفر العمدة، سره الباتع".

منة فضالي "نرجس - جعفر العمدة" :

تجسد منه فضالي في مسلسل جعفر العمدة دور "نرجس" وهي الزوجة الثانية، لجعفر العمدة، تميز دورها بالكوميدية التلقائية التي أحبها الجمهور وتعلق بها من أول مشهد.

أبطال مسلسل "جعفر العمدة"

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل "جعفر العمدة"

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" شاب من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

اقرأ المزيد.. تكريم منة فضالي في «بوابة أخبار اليوم» بعد تألقها في «جعفر العمدة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة