جانب من المباراة
جانب من المباراة


كلوب يعلق على إهدار محمد صلاح لركلة جزاء أمام آرسنال

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 10 أبريل 2023 - 12:46 ص


علق المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على إهدار محمد صلاح لركلة جزاء أمام آرسنال، مشيرا إلى أنه سيتحدث مع النجم المصري بشأن وضعه في تنفيذ ركلات الجزاء.

وأهدر محمد صلاح الذي سجل الهدف الأول للريدز، ركلة جزاء ليضيع فرصة التعادل، ثم أهدر فرصة خطيرة في الوقت بدل الضائع ثم أطلق تسديدة متقنة من الجانب الأيمن حولها الحارس آرون رامسديل إلى ركلة ركنية.

وأكد يورجن كلوب أنه سيجتمع مع محمد صلاح لمناقشة ما إذا كان سيستمر في تنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية في الفترة المقبلة.

وقال كلوب في تصريحات بعد نهاية المباراة: "هذا شئ سنتحدث عنه ولكن ليس هنا".

وتم تصوير كلوب وهو يحتفل لفترة وجيزة بعد أن سدد صلاح ركلة الجزاء، حيث اعتقد خطأ أن المهاجم قد سجل.

وأوضح كلوب: "لقد شاهدت ركلة الجزاء فقط بعد المباراة، كنت أنظر للجماهير ومن الواضح أن قلة من الناس اعتقدوا أن الكرة سكنت الشباك ولكنها لم تكن كذلك. حينما نظرت للملعب وجدت أن صلاح لا يحتفل، وهنا أدركت ما حدث".

وأهدر صلاح جزائية أمام أرسنال وقبلها أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي في أقل من شهر، وبشكل عام لم ينجح في تسجيل 5 ركلات من أصل 29 خلال مسيرته مع "الريدز".

ليفربول يعطل آرسنال بتعادل مثير

وخطف ليفربول تعادلاً مثيرًا أمام آرسنال بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

ورفع ليفربول رصيده إلى 44 نقطة ليبقى في المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي، متأخرا بفارق نقطتين عن برايتون في المركز السابع.

فيما أصبح رصيد آرسنال 73 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متقدما بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة