جمال سليمان
جمال سليمان


الفنان جمال سليمان: مسلسل «عملة نادرة» يمثل إضافة في مشواري الفني

وكالات

الإثنين، 10 أبريل 2023 - 11:43 ص

 أكد الفنان جمال سليمان أن مسلسل عملة نادرة ، المعروض في موسم رمضان الحالي، يمثل إضافة في مشواره الفني .. مشيرا إلى أن المسلسل مكتمل العناصر ومكتوب بحرفية ومليء بالأحداث المثيرة والمشوقة التي يحبها ويتعلق بها الجمهور.

وقال جمال سليمان ، في تصريح اليوم الإثنين، إنه في "عملة نادرة" يعود لعالم الصعيد الذي يحبه ويعشقه ، مشيرا إلى عدم وجود تشابه بين شخصية عبد الجبار في مسلسل ( عملة نادرة) ومندور أبو الدهب التي قدمها في مسلسل (حدائق الشيطان) في عام 2006 .

وأضاف أن المشاهد يتعلق بالأحداث المشوقة وتجذبه الحبكة الدرامية وبالتالي الفيصل هو اختلاف الأفكار والموضوعات التي تتم مناقشتها ، معتبرا أن عبد الجبار شخصية مركبة تحمل الكثير من الأوجه ، يحاول الدفاع عن نفسه وأرضه وعزوته وهيبته ويحب عائلته جدا لكنه يرتكب أخطاء فادحة يدفع ثمنها في النهاية.


وشهدت أحداث الحلقة 18 ، خسارة عبد الجبار للانتخابات أمام حسن أبو عصاية "كمال أبو رية" الذي يفوز بمقعد عضو مجلس النواب بالنجع، يأتي ذلك بترتيب من نادرة " نيللي كريم" التي ظهرت في نهاية الحلقة مع شداد "محمد لطفي" وهي تنظر لعبد الجبار وتبدو عليها الفرحة والشماتة.

أحداث المسلسل

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي تشويقي، حيث يسلّط الضوء على ميراث المرأة في الصعيد، والصراع الدائم على سوق السلاح ، من خلال عائلتى أبوعصاية وعبد الجبار.

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة المسلسل جومانا مراد، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، وعلي الطيب، ومريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، ووئام مجدي، وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة