مرتضى منصور
مرتضى منصور


رئيس الزمالك يكشف حقيقة راتب المدير الفني وموقف الراحلين عن الفريق 

الخطيب جمال

الإثنين، 10 أبريل 2023 - 12:13 م

أكد مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك  أنه تم الاتفاق مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الجديد على  حصوله على مليون ونصف دولار خلال 16 شهرا.

وتابع في تصريحات تليفزيونية قائلا : "هناك شائعات بأننا عدلنا عقد المدرب الجديد من 40 ألف دولار إلى 80 ألف دولار من أجل دخول وكيل، وهذا كله كذب، والمدرب الجديد وكيله هو كيل جروس”.

وقال إن كارلوس أوسوريو كان يريد الحصول على مليون و800 ألف دولار ولكن بفضل مفاوضات أمير مرتضى تم تخفيض300 ألف دولار

وأضاف قائلًا : "نادي الزمالك لا يتوفر به عمولات أجنبية في الوقت الحالي، وأنا وولادي هندفع راتب المدرب الجديد من جيوبنا".

وقال مرتضى، "أوسوريو لديه سيرة ذاتية قوية، قاد المكسيك في كأس العالم وتمكن من هزيمة ألمانيا، كما درّب منتخب باراجواي، وفاز بـ17 لقبًا في بلاده".وأضاف "نتعاقد مع المدربين على حسب "السمعة"، لكن قد يحالفهم التوفيق أو لا، هذا أمر بيد الله، قد أتعاقد مع أعظم مدرب في العالم ولا يحالفه التوفيق، وفي المقابل يمكن لمدرب ضعيف أن يفوز بالبطولات".وكشف مرتضى "أوسوريو كان ضمن قائمة نهائية قصيرة اختارتها اللجنة الفنية للزمالك، مع مدرب ألماني وآخر إسباني".

ونفى رئيس نادي الزمالك أن يكون أسماء اللاعبين التي تم تداولها في الإعلان بشأن الرحيل عن الأبيض بنهاية الموسم صحيحة.

وقال مرتضى منصور: "أكدت أن هناك 4 لاعبين سيرحلون عن الزمالك في الموسم المقبل، قد يزيد العدد أو يقل بحسب تقرير المدير الفني الجديد بنهاية الموسم".

وأضاف "قالوا إن أحمد فتوح ومصطفى الزناري ونبيل عماد "دونجا" وعمرو السيسي سيرحلون عن الزمالك. أقسم بالله أن الرباعي المجمد ليس من بينهم أي اسم من هذه الأسماء".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة