مسلسلات الجزء الثاني من رمضان 2023
مسلسلات الجزء الثاني من رمضان 2023


القوة الناعمة تسيطر علي الجزء الثاني من مسلسلات رمضان 2023

حنان الصاوي

الإثنين، 10 أبريل 2023 - 01:14 م

شهدت الأيام القليلة الماضية بداية مسلسلات الجزء الثاني من شهررمضان حيث تسيطر القوة الناعمة علي معظم مسلسلات نهاية شهر رمضان 2023.

وتشتهر هذه المسلسلات المعروفة باسم "الدراما الرمضانية" بقيم إنتاجها العالية، وقصصها الجذابة، والممثلين الموهوبين.

مسلسل تحت الوصاية 

بدأت أحداث مسلسل تحت الوصاية بداية قوية، وهذا ما كان متوقعًا من نجمة كبيرة بحجم منى زكى، خاصة أن الدعاية الخاصة بالعمل وضعته تحت "الميكروسكوب"، بسبب "لوك" منى زكى الذى ظهرت به في برومو المسلسل، والذى أثار موجة جدل كبيرة.

اقرأأيضا|مسلسل تحت الوصاية.. كل ما تريد معرفته عن الطفل ياسين نجل منى زكي

قصة مسلسل "تلت التلاتة" بطولة غادة عبد الرازق 
 تدور قصة مسلسل تلت الثلاتة حول المرضى النفسيين وكيف يصاف الشخص بمرض نفسي يوصله فعل الكثير من الأشياء الخاطئة اتجاه نفسه واتجاه الآخرين و تسرد تلك الحكايات في عمل درامي محبك به الكثير من التفاصيل والقصص لأكثر من شخصية مريضة نفسيا.

 أبطال المسلسل 
من بطولة غادة عبد الرازق، ومحمد القس، ومي سليم، وليلى أحمد زاهر ، صلاح عبد الله، أحمد صلاح حسني، مصطفى درويش، أحمد مجدي، إسلام فوزي، وغيرهم، وهو من تأليف هبة الحسيني، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج حسن صالح والمسلسل مكون من 15 حلقة، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الغموض والجريمة والتشويق.

تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية اجتمعت بعد كثير من العناصر الفنية المميزة التي تؤكد على عمل فنى متكامل منذ بدايته، خاصة مع حالة "الخوف"، و "الغموض"، التي تلتف حول مني زكي التى تجسد شخصية "حنان" ، والتي اظهرتها بشكل قوى مع بداية أحداث المسلسل، من خلال محاولات "إسكاتها" المستمر لابنها، خلال حديثه عن حياتهم قبل وصولهم إلى دمياط.

كما أن عودة مني زكي  بعد غيابها عن الموسم الرمضانى الماضى، بعد تقديمها مسلسل لعبة نيوتن، خلال الموسم الرمضانى 2021، الذى أثار الجدل أيضًا، وحقق نجاحًا كبيرًا، يؤكد على تأنى منى زكى واختيارها لأدوارها بعناية.

 

 

مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبى

 

مُسلسل تغيير جو بطولة منة شلبى، وتجسد فيه شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير عاداتها تماما؛ عندما تتعرف على أستاذ التاريخ "إياد نصار" الذي يُغير مسار حياتها، وفي الوقت ذاته يغوص المُسلسل في الكثير من الحكايات الاجتماعية.

 

مسلسل جت سليمة.. دنيا سمير غانم 
 

تدور أحداث مسلسل جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، من خلال سليمة «دنيا سمير غانم» وهي فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، تعمل محررة في دار للنشر، وتعيش مع والديها عفاف ومحيي، وتتسم بالتفاني في عملها، فهى صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية، المسلسل مكون من 15 حلقة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة