الزمالك
الزمالك


رسالة خاصة من جهاز الزمالك للاعبين عقب الفوز على البنك الأهلي

الخطيب جمال

الإثنين، 10 أبريل 2023 - 08:18 م

وجه الجهاز الفني بنادي الزمالك، رسالة خاصة للاعبي الفريق الأول  لكرة القدم عقب الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بالأمس في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد الجهاز الفني للاعبين أن الأداء سيتحسن تدريجيا والمهم تحقيق الفوزفي مباراة الأمس لأنها كانت بمثابة رد اعتبار للزمالك بعد الخسارة بثلاثية أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة، كما أن الفوز يعيد الثقة للفريق.

وقال أعضاء الجهاز الفني للاعبين قبل مران اليوم :" لا يزال لديكم الفضل لتقديمه في الفترة المقبلة، والفريق يحتاج لعمل كثير من الناحية البدنية في الفترة المقبلة، ولن نتحدث عن الفنيات حتى لا نظلمكم".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا| محاضرة فنية من عبد الهادي للاعبي الزمالك وتقسيمة فنية للبدلاء والمستبعدين

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 17 نقطة يحتل بهم المركز السابع عشر بجدول المسابقة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة