يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة


«تعليم البحيرة» تحصل على ثانى الجمهورية فى مسابقة مجالس الأمناء للثانوية 

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 10 أبريل 2023 - 08:21 م

أسفرت نتيجة التصفيات النهائية لمسابقة الأمين الاول المتميز لمجالس الأمناء والاباء والمعلمين للمرحلة الثانوية عام / فنى ، و التى نفذتها الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية ( الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية ) خلال الفترة من ٩/ ٣ حتى ١١/٣/ ٢٠٢٣  و شارك في تصفياتها النهائية المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية عن فوز  أمل لطفى مغازي حسن - بمدرسة المحمودية الثانوية بنات بإدارة المحمودية التعليمية بالمركز الثانى فى المسابقة  على مستوى الجمهورية.   

صرح بذلك  يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة الذى أعرب عن سعادته البالغة بهذه النتيجة المشرفة وحصول تعليم البحيرة على هذا المركز المتقدم على مستوى الجمهورية والذى عكس  الجهود المبذولة فى دعم وتنفيذ وإنجاح البرامج والمسابقات والأنشطة الطلابية وكافة الفعاليات التربوية على ارض محافظة البحيرة خلال العام الدراسى ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ .

وذلك تحت رعاية الدكتور  رضا حجازى_ وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ودعم من الدكتورة  نهال بلبع نائب محافظ البحيرة  وتأكيدها المستمر على أهمية استثمار طاقات وقدرات الطلاب والمعلمين بالمدارس.

اقرأ أيضا| وكيل تعليم البحيرة يحيل مديري مدرستين للشئون القانونية .. تفاصيل

 مقدما خالص تهانيه القلبية لـ أمل لطفى مغازى حسن ومدرسة المحمودية الثانوية بنات وادارة المحمودية التعليمية والإدارة العامة للشؤون التنفيذية وتوجيه عام التربية الاجتماعية بالمديرية المركزية لجهودهم المبذولة.
   
متمنياً دوام التقدم والرقى والإزدهار لتعليم البحيرة وتحقيق مزيداً من  الانجازات والمراكز المتقدمة في كافة المسابقات والفعاليات والأنشطة التربوية التي تقام على مستوى الجمهورية. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة