جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو


انفعال الجهاز الفني لبيراميدز على امين عمر بعد احتساب ركلة جزاء للأهلي

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 10 أبريل 2023 - 10:21 م

اعترض  المدير الفني الجهاز الفني لنادي بيراميدز بقيادة جايمي باتشيكو علي امين عمر حكم مباراة الأهلي وبيراميدز المقامة بينهما علي استاد القاهرة في نهائي كأس مصر

وانفعل باتشيكو بقوة بدعلى حكم المباراة لاحتساب ركلة جزاء الأهلي.

والغي امين عمر ركلة الجزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو


وبدء النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من 

حراسة المرمى: محمد  الشناوي 
خط الدفاع: على معلول- محمد عبد المنعم - رامي ربيعة  - محمد هاني 
خط الوسط:  مروان عطية - عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – بيرسي تاو 
خط الهجوم: محمود كهربا 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:

علي لطفي و خالد عبد الفتاح وياسر ابراهيم أحمد القندوسي وشادي حسين ومحمد مجدي افشة أليو ديانج وبرونو سافيو ومحمد شريف

وبدء نادي بيراميدز بقيادة جايمي باتشيكو المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي 
خط الدفاع: أسامة جلال - أحمد سامي – محمد الشيبي – محمد حمدي 
خط الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي – عبد الله السعيد – أحمد توفيق – رمضان صبحي 
خط الهجوم: إبراهيم عادل 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:
أحمد دعدور – أحمد فتحي – كريم حافظ – هشام محمد – محمود دونجا – دودو الجباس – إسلام عيسى – فخري لاكاي -  فخر الدين بن يوسف  
وخرج من القائمة، الحارس الشاب يوسف نادر ولاعب الوسط محمد صادق


ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني في الفوز على بيراميدز وحصد اللقب رقم ٣٨ لكأس مصر.
وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية وغلق المساحات وامتلاك الكرة وعدم السماح للخصم بتمثيل ضغط علي خط الدفاع وتهديد محمد الشناوي.
كما طالب كولر اللاعبين بضرورة استغلال الفرص المتاحة والتسجيل مبكراً لتمثيل ضغط على الخصم من أجل فتح خطوطه وإيجاد مساحات كبيرة خلف خطوط الدفاع.

وحذر كولر خط الدفاع من خطورة جناحي بيراميدز وقدرتهم على المراوغة والتسجيل من انصاف الفرص.

وفي المقابل طالب البرتغالي جايمي باتشيكو اللاعبين بالحذر الشديد من عدم استغلال الفرص مشيرا إلى أن المباريات النهائية تحسم من انصاف الفرص.
وطالب باتشيكو اللاعبين بعدم السماح للأهلي بامتلاك الكورة وتشكيل خطورة علي المدافعين وحارس المرمى.

مشوار الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

واجه النادي الأهلي  فريق المصري بالسلوم، في دور ال ٣٢ وفاز  بنتيجة هدف دون رد، سجله أحمد عبد القادر، وفي  دور الـ 16، تفوق الأهلي على مصر المقاصة بنتيجة هدف دون رد، سجله رامي ربيعة من ركلة جزاء، وفي لقاء دور الثمانية من البطولة، تخطي النادي الأهلي المقاولون العرب بركلات الترجيح بعدما  انتهت الأشواط الأصلية والإضافية للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله أما في نصف النهائي، ففاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق سموحة.

بينما  فاز  بيراميدز لهذاعلى لافينا اف سى بهدف دون رد في دور الـ 32 ثم أطاح بسيراميكا بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر وتخطي عقبة البنك الأهلي بهدف دون رد في دور الثمانية للبطولة، ثم فاز على  الزمالك بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

مران الأهلي وبيراميدز
واختتم  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  أمس مرانه الختامي استعدادًا لمباراة بيراميدز، خاض الفريق مرانه على ملعب التتش، واشتمل على بعض الفقرات الخاصة بالإحماء قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية خلال تدريبات الكرة، وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران، ضمن جلساته التحضيرية لمباراة بيراميدز.

وفي المقابل  عقد المدير الفني لنادي بيراميدز جايمي باتشيكو محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران أمس  للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة نهائي وشهد التدريب مجموعة من الوحدات الفنية والبدنية الخفيفة والخططية، وكذلك تقسيمة وتجربة خطة اللعب التي سيعتمدها الفريق في مواجهة الأهلي، وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني جلسة سريعة مع اللاعبين قبيل انطلاق مران  أمس طالبهم فيها بضرورة استغلال أرضية الملعب وحصد اللقب.


آخر فوز للأهلى بكأس مصر
حقق النادي الأهلي كأس مصر  موسم 2019-2020 وذلك بعد تغلبه على فريق طلائع الجيش بالمباراة النهائية بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 

حكام مباراة الأهلي وبيراميدز
يدير المباراة أمين عمر حكم ساحه ويعاونه محمود ابو الرجال حكم مساعد أول واحمد حسام طه حكم مساعد ثان ، محمد عادل حكم رابع واحمد الغندور حكم فيديو وهاني عبد الفتاح وعمرو الشناوي حكمان مساعدان للفيديو، كما سيحضر فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام كمراقب للحكام في مباراة نهائي الكأس.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة