مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال


«بابا المجال» الحلقة 19.. عائلة الديب تخطط لقتل رياض الخولي ومصطفى شعبان

أروى حمدي

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 - 01:00 ص

انتهت منذ قليل الحلقة 19، من مسلسل "بابا المجال" الذي ينافس به النجم مصطفى شعبان ضمن سباق دراما رمضان 2023.

 

تفاصيل الحلقة

 

شهدت أحداث الحلقة 19 العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، كما شهدت تخطيط عزوز لقتل زين وزكريا.


ويظهر عزوز في بداية الحلقة وهو يضع الخطة الأولى من أجل الانتقام من زكريا ونجله زين بعد أن طردهم من المنزل، ويتفق مع عائلة الديابة على ذلك.


يخبر زكريا نجله زين أنه يتولى مسئولية كل شئ في السوق، ويتحدث مع جميلة ويطلب منها أن تودع زين قبل أن تفارقه، كما يخبرها أنه سيذهب ليحضر لها الأموال.


تذهب ناهية "سهر الصايغ" إلى زين وتعطيه ذهب حتى تسدد ما دفعه لها زين في المستشفى أثناء احتجاز والدتها، وتحدث مشادة كلامية بين ناهية وجميلة، وترفض ناهية الرد عليها احترامًا لزين.

ويذهب زين إلى ناهية في المنزل ويعطيها ذهبها ويخبرها أنه لم يأخذ الذهب، وينتظر منها أن تجمع الأموال في أي وقت، ويذهب، فتحذرها والدتها "عارفة عبد الرسول" كمن الوقوع في حب زين، ويقطع حديثهما نجل شقيقها الذي توفى ويأتي إليهم ليجلس معهم.

 

عزوز يخطط مع رجب لقتل زين

 

يذهب عزوز إلى رجب “محمد رضوان” ويخبره أنه قرر أن يقتل زكريا الديب ويطلب منه أن يساعده في ذلك، فيسأله عن مصلحته من قتل زكريا فيقول له أنه سيعطي له البردية الذي يريدها، ويتفق الثنائي على قتل زكريا في أول يوم العيد.

يذهب زين إلى والدته ويساعدها في تحضير عربيتها لتبيع البسبوسة، ويقطع حديثهما زكريا ويطلب من سوسن بدر أن تقف في صفه مرة أخرى وتجلس معهم في المنزل فترفض.


يذهب عزوز إلى جميلة ويخبرها أنه سيقتل زكريا ونجله زين، ويطلب منها أن لا تتدخل وتأخذ حذرها، ويخبرها أنه سيتزوجها لأنه يحبها وسيكون جانبه في كرسي الملك بعد وفاة زكريا الديب ونجله زين.

 

أبطال مسلسل بابا المجال

 

يشارك العديد من النجوم في قائمه مسلسلات رمضان 2023، ومن بينهم النجم مصطفى شعبان من خلال بطواة مسلسل بابا المجال، ويشارك في بطولة مسلسل بابا المجال، سوسن بدر،باسم سمره، نسرين امين، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، احمد كشك، محمد رضوان، محمود حافظ، جومانا مراد، فرح يوسف، مها نصار، بالاضافة الر عدد اخري من النجوم، والعمل من تاليف واخراج احمد خالد موسي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة