أبرز أخبار «التوك شو»
أبرز أخبار «التوك شو»


أبرز أخبار «التوك شو»| القيعي يكشف تفاصيل تحرك الأهلي الأخير لحل أزمة كهربا

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 - 05:22 ص

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس الإثنين 10 أبريل، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة.

إقرأ أيضا|الباز: عمرو أديب ميقدرش يرد علي.. وأحمد موسى أفضل مقدم برامج توك شو في مصر

مصدر مصري مسؤول ينفي إنتاج مصر 40 ألف صاروخ لشحنها لـ«روسيا»

نفى مصدر مصري مسؤول في تصريحات لـ"القاهرة الإخبارية" ما زعمته صحيفة "واشنطن بوست"، أن مصر قامت بإنتاج ما يصل إلى 40 ألف صاروخ؛ ليتم شحنها سرًا إلى روسيا، وفقًا لما زعمت أنه وثيقة استخباراتية أمريكية مسربة.

عدلي القيعي يكشف تفاصيل تحرك الأهلي الأخير لحل أزمة كهربا

صرح الكابتن عدلي القيعي مستشار التعاقدات في الأهلي أن فوز الأهلي على بيراميدز اليوم هو من المباريات المهمة، خاصة بعد فترة التخبط الماضية في الفريق.

وعلق القيعي خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، أن كولر وعلاقته باللاعبين وتدويره لهم يدل على أنه يريد أن يكون لديه مجموعة كاملة من اللاعبين المجهزين.

أحمد موسى: افتتاح المتحف المصري الكبير سيشهد دعوة رؤساء وملوك العالم

قال الإعلامي أحمد موسى إن المتحف المصري الكبير سيشهد تواجد 100 ألف قطعة، ومكان خاص بالملك توت عنخ آمون التي سيشهد تواجد 5 آلاف قطعة خاصة به.

ولفت أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» عبر قناة صدى البلد، إلى أن مطار سفنكس سيكون قريب من المتحف المصري الكبير، الذي يشهد عروضا سياحية غير متواجدة في أي دولة بالعالم، مما يعني أن السائح يمكن أن ينتقل لأي مكان سياحي بسهولة.

كريمة: صدقة الفطر تعتبر عبادة مالية يختص بها شهر رمضان

قال الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إن صدقة الفطر هي صدقة الأعيان والأشخاص وهي تختلف عن زكاة الأموال .

وأضاف كريمة، خلال حواره مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج " التاسعة " المذاع على قناة " الأولى الفضائية "، " صدقة الفطر تعتبر عبادة مالية يختص بها شهر رمضان".

«الأرصاد»: انخفاض درجات الحرارة غداً.. واستمرار سقوط الأمطار

قالت الدكتورة منار غانم عضو المكتب الإعلامى بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد تقلبات جوية بين اليوم والثانى بسبب تنوع مصادر الكتل الهوائية التى تؤثر علينا والتوزيعات الضغطية المتواجدة فى طبقات الجو العليا، لافتة إلى أنه اعتبارا من اليوم بدأت درجات الحرارة فى الانخفاض بشكل كبير.

«القاهرة الإخبارية» تستعرض المشروعات المصرية على الأراضي السودانية

استعرض محمد إبراهيم، مراسل "القاهرة الإخبارية" من السودان، المشروعات المصرية على الأراضي السودانية، أبرزها سعي مصر لرفع قدرات مشروع الربط الكهربائي بمدينة ود مروي، شمال السودان، سيغطي نسبة كبيرة من العجز الذي تعاني منه الخرطوم وسيحل كثيرًا من المشكلات في القطاع الكهربائي.

عمرو أديب: «كهربا دفع القسط الأخير»

عقب الإعلامي عمرو أديب، على التعادل بين فريقي "الأهلي – بيراميدز" بنهائي كأس مصر، بإحراز اللاعب محمود كهربا هدف التعادل للنادي الأهلي، قائلاً: "أخوك كهربا دفع القسط الأخير".​​​​​​​

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة