ديفيد ألابا
ديفيد ألابا


مدافع ريال مدريد: أدعم بايرن أمام السيتي.. وأتمنى تخطي تشيلسي غدًا

هبة سلامة

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 - 02:21 م

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره تشيلسي، غدًا الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح ديفيد ألابا، نجم دفاع الريال، في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، قائلا: "أعتقد أن الأمر يعتمد على الكثير من التفاصيل، مباراة كهذه مميزة للغاية، نحن في كامل تركيزنا وواثقون، ونأمل أن نحقق هدفنا ونفوز".

وبسؤاله عن زميله فالفيدري، بعد مشكلته الأخيرة مع أليكس باينا، لاعب فياريال، قال: "إنه بخير، نقدم له دعمنا الكامل، إنه لائق وفي كامل تركيزه لمباراة الغد، لا أستطيع أن أقول المزيد عما حدث مع باينا".

وعن مركزه المفضل في الملعب، قال: "يمكنني اللعب في عدة مراكز، لكني أشعر بتحسن كقلب دفاع، ما أريد فعله هو مساعدة ودعم الفريق حتى يفوز".

وأضاف: "في مسيرتي، لعبت في العديد من المراكز، أنا لاعب مرن للغاية، والآن ألعب كقلب دفاع، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية هناك".

وأشار ألابا إلى أنه إذا نظرت إلى تاريخ ريال مدريد، فإن الضغط دائمًا ما يكون مرتفعًا للغاية، لكننا نحبه، إنه نادٍ كبير جدًا، وعلينا التعامل مع هذا الضغط.. نريدهم أن يفخروا بنا".

وعن المنافسة على الليجا، أجاب ألابا قائلا: "الهدف هو الفوز بالليجا كل عام، خسرنا النقاط، لكن علينا المضي قدمًا".

وعن مواجهة بايرن والسيتي اليوم، قال: "بالطبع سأدعم بايرن".

على صعيد متصل يخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مباراة نارية أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق أحداث المباراة المرتقبة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد.

اقرأ أيضًا: نجم ريال مدريد يغيب عن المران الأخير قبل مباراة تشيلسي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة