أرشيفية
أرشيفية


طاقم تحكيم سوداني لمباراة الأهلي والرجاء بدوري الأبطال

أميرة أنور

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 - 04:00 م

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» مهمة إسناد إدارة مباراة الأهلي ونظيره الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا للحكم السوداني محمود علي إسماعيل.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت 22 أبريل على استاد القاهرة فيما يقام الإياب في المغرب يوم السبت 29 أبريل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وأسند «كاف» إدارة مباراة الذهاب لمحمود علي إسماعيل ويعاونه السوداني محمد عبدالله إبراهيم (مساعد أول) والجيبوتي أحمد عبدالرازق (مساعد ثان)، والحكم الرابع محمد الحاج علي من تشاد، والتونسي هيثم قيراط حكمًا للفيديو ويعاونه السنغالي حاج ماليك سامبا.

كان قد توج النادي الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على نظيره بيراميدز في المباراة النهائية بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر بعد مجهود رائع من اللاعبين، مؤكدًا أن المباراة لم تكن سهلة ولكنه كان واثقًا من الفوز باللقب.

وأكد أن الفريق نجح في خلق العديد من الفرص، وكان يجب التسجيل في الشوط الأول، وأنه سعيد بالأداء والتتويج بلقب الكأس.

وأوضح كولر أن بيراميدز فريق قوي ولعب مباراة جيدة أمامنا، ولكننا استطعنا في النهاية التتويج باللقب، وأهدرنا فرصًا عديدة في الشوط الأول.

وأضاف المدير الفني: «ياسر إبراهيم أدى بشكل جيد في المباراة عقب مشاركته بديلًا في الشوط الأول بدلًا من رامي ربيعة، والفريق لعب بشكل رائع والجميع قدم ما لديه».

ووجه كولر رسالة إلى جماهير الأهلي «سعيد برؤية المشجعين في المدرجات ودعمهم لنا، وأهدي لهم لقب الكأس وأعدهم بالمزيد من البطولات في الفترة المقبلة».


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة