جت سليمة
جت سليمة


مواعيد عرض الحلقة 5 من مسلسل «جت سليمة»

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 - 05:51 م

يواصل مسلسل «جت سليمة» تصدره التريند على محركات البحث وموقع التغريدات القصيرة تويتر، عقب تصدره التريند خلال الساعات الماضية.

 «بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل «جت سليمة» الحلقة 5 والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض مسلسل «جت سليمة» الحلقة 5

يعرض مسلسل جت سليمة الحلقة 5 اليوم الثلاثاء 10 أبريل 2023، على CBC الساعة 8:45 مساءً، وتعاد الحلقة الخامسة من مسلسل «جت سليمة» الساعة 2:45 صباحًا وغدًا الأربعاء الساعة 2:15 ظهرًا.

- ويعرض مسلسل جت سليمة الحلقة 5 على CBC دراما اليوم الثلاثاء الساعة 11:15 مساءً، وتعاد الحلقة 5 من مسلسل جت سليمة غدًا الاربعاء 5:30 صباحًا والساعة 11:45 صباحًا.

- كما يعرض مسلسل جت سليمة الحلقة 5 عرضه على art حكايات الساعة 11:30 مساءً والإعادة غدًا الاربعاء 11:30 صباحًا و5:30 مساءً، كما يمكن متابعة جميع حلقات المسلسل عبر منصة شاهد و«Watch it» الساعة 9 مساءً.

وبدأت أحداث الحلقة 5 بمحاولة قتل «الملك طمعان - خالد الصاوي»، بوضع سم في طعامه ولكن نظرا لانشغاله مع الموجودين في حفل زفاف ابنته أكل الكلب طعامه ومات، وطلب من الحاشية البحث عن الخائن في القصر الذي حاول التخلص منه.

ويُعجب الملك طمعان بصوت «سليمة - دنيا سمير غانم» ويطلب أن تعمل كمطربة القصر، وفور دخولها القصر بدأت بالبحث عن شقيقها المختفي إلا أن الحراس وجدوها واضطرت للهروب.

قصة مسلسل جت سليمة

تدور أحداث مسلسل جت سليمة في إطار كوميدي فانتازي، حول «سليمة» التي تعيش مع زوجة أبيها الشريرة، والتي تحاول بيع المكتبة التي ورثتها سليمة عن أبيها، وأثناء ذلك تجد سليمة كتابًا أسطوريًا وعندما تبدأ في قراءته لأخيها يحدث شيئًا غريبًا ويجدوا أنفسهم أصبحوا داخل الكتاب ويتنقلون عبر عصوره المختلفة، وفي كل عصر تعيش سليمة مغامرات مشوقة.

مسلسل "جت سليمة" يشارك فى بطولة المسلسل دنيا سمير غانم، هالة فاخر، و خالد الصاوي، وسلوى خطاب، ومايان السيد، ومحمد سلام، وسيد رجب، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج إسلام خيرى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة