محمد رمضان - عصام السقا
محمد رمضان - عصام السقا


الحلقة 20 من «جعفر العمدة».. عصام السقا يبحث على دليل براءة محمد رمضان

ياسر ربيع

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 - 07:30 م

انطلقت منذ قليل الحلقة العشرون من مسلسل جعفر العمدة، المذاعة عبرقناة dmc حصريا .

تفاصيل الحلقة..

وشهدت أحداث الحلقة  ذهاب شوقي (منذر رياحنة) إلى جعفر السجن ليشمت فيه ويخبره بمعلومات غير حقيقية أنه المسؤل عن خطف ابنة وقتل ابن اخته دلال، حتى يتشفي فيه.

ويجلس نعيم مع صفصف والدة محمد رمضان وهو يحاول طمأنتها حول خروج جعفر من السجن ويحاول تهدئتها بعض الشئ ، ويذهب نعيم لجعفر فى السجن حتي يخبرة انه خائف من عدم وجود كاميرا تكشف عن مسؤلية من وضع الهروين داخل حقيبة محمد رمضان فى مطار لبنان .

ويذهب نعيم لمكتب المحامي المسؤل عن القضية ويخبرة بضرورة اسراع الاجراءات وتفريغ الكاميرات فى مطار لبنان حتي تثبت برأة جعفر ويخرج سريعا من السجن .

قصة المسلسل..

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

ابطال المسلسل..

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضاً

 ريهام عبدالغفور: «زقيت ابني في المجال الفني درس الإخراج وشغال تصوير»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة