الحالة المرورية - صورة موضوعية
الحالة المرورية - صورة موضوعية


الحالة المرورية.. كثافات في شارع السودان وعلى محور صفط

مصطفى أحمد

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 09:48 ص

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر هالة الحملاوي جولة حول الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة.

ويشهد طريق الكورنيش كثافات مرورية متقطعة بداية من المظلات باتجاه منطقة وسط البلد، بينما يوجد سيولة مرورية كبيرة على نفس الطريق باتجاه المؤسسة، وأن كوبري أكتوبر المتجه للعباسية يشهد كثافات مرورية متقطعة حتى غمرة، ولكن هناك كثافات بسيطة في اتجاه العباسية تزداد مع ساعات الذورة الصباحية.

بينما شهد الاتجاه العكسي لكوبري أكتوبر كثافة مرورية عالية بسبب زيادة أحمال السيارات، وكذلك الأمر في ميدان التحرير للمتجهين لمدينة نصر ومحور النصر وصولا للمنصة.

كثافات متحركة

وظهرت كثافات متحركة في شارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا للدائري وأيضا توجد كثافات مرورية في شارع صلاح سالم، ويأتي ذلك بالتزامن مع مواعيد الموظفين»، مضيفة أن نفق الملك الصالح يشهد كثافات مرورية نسبية في الوقت الحالي، كما أن هناك بعض الكثافات عند كوبري الروضة.

وبالنسبة لمحافظة الجيزة، أشارت إلى أن شارع الهرم يشهد كثافات مرورية بسبب غلق الشارع في الاتجاهين، كما أن هناك كثافة مرورية في شارع السودان مرورًا جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا إلى مناطق بولاق وإمبابة، بينما تزداد الكثافات المرورية على محور صفط بالإتجاهين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة