مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة


خطة محمد رمضان للانتقام من منذر رياحنة في الحلقات الأخيرة من «جعفر العمدة»

ياسر ربيع

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 11:53 ص

أشتعلت الأحداث الدرامية خلال الحلقات الأخيرة من مسلسل «جعفر العمدة » بطولة محمد رمضان .

تصدر اسم «جعفر العمدة»، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية ، وينتظر مشاهدي العمل  يوم تلو الاخر تطورات الاحداث وخاصة بعد خروج محمد رمضان من السجن بالحلقة العشرين .

خطة محمد رمضان للانتقام من منذر رياحنة

من المقرر أن تشهد أحداث الحلقات القادمة انتقام محمد رمضان من عائلة فتح خاصة بعد تعدي منذر رياحنة بالضرب والسحل لسيد العمدة ونعيم أثناء سفرة خارج البلاد، بالاضافة انهم السبب الرئيسي في سجنة بعد أن وضعوا له مخدر الهيروين داخل حقيبتة.

تتاولي الأحداث في الحلقات القادمة بعد خروج محمد رمضان الذي تستقبلة عائلة بالطبل والرقص في منطقة السيدة زينب أحتفلا بخروجة وبرائتة، وينوي محمد رمضان الانتقام من منذر رياحنة وضربة أمام أهالي المنطقة، أخذا بالثأر لسيد أخوه.

ولكن يضطر إلى الانتظار بسبب معرفة منذر مكان ابن محمد رمضان المخطوف التي تجعلة يأجل الانتقام بض الوقت، لقناعة محمد رمضان بمقولة "ليك مصلحة عند حد عديله ولما تقضى اديله".

تفاصيل الحلقة العشرون 

وشهدت أحداث الحلقة ذهاب "شوقي" منذر رياحنة، إلى جعفر السجن ليشمت فيه ويخبره بمعلومات غير حقيقية أنه المسؤل عن خطف ابنه وقتل ابن اخته دلال، حتي يتشفي فيه.

ويجلس نعيم مع صفصف والدة محمد رمضان وهو يحاول طمأنتها حول خروج جعفر من السجن ويحاول تهدئتها بعض الشئ، ويذهب نعيم لجعفر فى السجن حتى يخبرة أنه خائف من عدم وجود كاميرا تكشف عن مسؤلية من وضع الهروين داخل حقيبة محمد رمضان فى مطار لبنان.

يذهب نعيم لمكتب المحامي المسؤل عن القضية ويخبره بضرورة إسراع الإجراءات وتفريغ الكاميرات فى مطار لبنان حتى تثبت براءة جعفر ويخرج سريعا من السجن.

يذهب سيد العمدة إلى وكيل النيابة كي يعترف أنه المسؤل حتى ينقذ جعفر ولكن وكيل النيابة لا يقتنع بكلامة ويأمره أن يذهب إلى بيته وأن مايفعلة غير صحيح.

بينما يذهب سيف إلى جعفر العمدة، في محبسه ويطرح عليه خطه كي يخرج من السجن، بأن ياتو بشخص أخر حتي يسجن مكان جعفر، ولكن جعفر يرفض ويقول له أنه ليست أخلاق جعفر العمدة، وأنه رجل والمسؤل عن أفعاله.

بينما تأمر النيابة بالإفراج عن "جعفر العمدة" محمد رمضان بعد تفريغ الكاميرات بمطار لبنان والتي أثبتت براءته، بعد مشاهدة شخص مجهول يضع الهروين له فى حقيبة سفره. 

وانتهت الحلقة بمكالمة بلال شامة لزوجة جعفر العمدة دلال (ايمان العاصي)، ويقول لها: " يا أهلا باللي وزتني اخطف ابن جعفر العمدة من ٢٠ سنة واختفت"، لترد علية دلال: "بلال شامة"، في صدمة للمشاهدين بعد الكشف عن اللغز.

أبطال المسلسل.. 

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى- جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة