عبد الله جمعة
عبد الله جمعة


عبد الله جمعة يواصل الغياب عن الزمالك أمام حرس الحدود

الخطيب جمال

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 01:03 م

تحدث  مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف عبد الله جمعة الظهير الأيسر من مباراة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر أن فرصة اللاعب صعبة في اللحاق بالمباراة، خاصة وأنه يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية.

ينتظم اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا لخوض مباراة حرس الحدود المقرر لها غدا الخميس باستاد الكلية الحربية في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الأخير في التاسعة مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام حرس الحدود، على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة الأبيض التي ستنتظم في معسكر مغلق استعدادا للقاء.

ويغيب عن الفريق محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للأبيض في ظل إصابته بكدمة في الركبة، وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وفي نفس الوقت يستعيد الزمالك خدمات محمود شبانة مدافع الأبيض بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الركبة وتسببت في غيابه عن لقاء البنك الأهلي الأخير في الدوري.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة