سعد لمجرد
سعد لمجرد


هل دفع الاكتئاب سعد لمجرد إلى الانتحار ؟

أروى حمدي

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 01:30 م

تصدر أسم الفنان سعد لمجرد محركات البحث "جوجل" بعدما انتشرت شائعات عن دخوله في حالة اكتئاب حاد داخل محبسه في فرنسا ، بل أن تلك الشائعات وصلت إلى إقدامه علي خطوة الانتحار . 

ونفت إحدى الصحف المغربية الشهيرة تلك الشائعات، مؤكدة أن سعد لمجرد يواجه تلك الأزمة بصبر شديد ، وانه ينتظر خلال الفترة القادمة الاستئناف المقدم إلى القضاء علي حكم حبسه حيث يضع عليه أمالا كبيرة . 

تعليق زوجة سعد لمجرد

 

 ومن ناحية أخرى، نشرت غيثة العلاكى زوجة الفنان سعد لمجرد تعليقًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام توجه له رسالة مؤثرة فى يوم عيد ميلاده والذى يقضيه فى السجن بعد حبسه 6 سنوات فى قضية اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا. 

وقالت غيثة العلاكى: “على الرغم من أننا بعيدون عن بعضنا فأعلم أننى أفكر فيك فى يومك الخاص ”يوم ميلادك" أتمنى أن تقضى وقتًا رائعًا. 

 

وأضافت غيثة العلاكي: “لا أطيق الانتظار حتى نتمكن من أن نكون معا مرة أخرى.. عيد ميلاد سعيد.. سأفكر فيك اليوم مثل كل يوم وآمل أن تقضى وقتًا رائعًا فى الاحتفال بتقدمك عامًا آخر”. 

 

غيث العلاكي: ليس هناك شك فى أن المسافة يمكن أن تكون صعبة على العلاقة

 

وأوضحت غيثة العلاكى: ليس هناك شك فى أن المسافة يمكن أن تكون صعبة على العلاقة ولكننى أريد أن أطمنك أن المسافة لا يمكن أن تضعف حبى لك أنت إلى الأبد فى قلبى".

 

 

أخر أعمال سعد لمجرد

 

يذكر أن أخر أعمال المطرب سعد لمجرد أغنية "الحلق" التي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتيه "يوتيوب" وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع جلال حمداوي، وتولت مهمة إخراج الكليب دان حداد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة