صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


طلب منهم شراء المخدرات فقتلوه.. الأمن العام يكشف غموض «جثة المنتزة» 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 01:48 م

نهاية مأساوية كانت من نصيب عامل، دفعه تعاطي المخدرات، إلى اللجوء لسائق توك توك، لمساعدته في الحصول على «الكيف».. فاختمر في ذهن السائق سرقته، واستعان بـ3 آخرين واستولوا على أمواله ومتعلقاته، وعندما قامومهم قاموا بقتله وفروا هاربين، وتمكن قطاع الأمن العام، من ضبط المتهمين 

اقرأ أيضاً| تنفيذاً لقرار الحبس .. ترحيل البلوجر سلمى الشيمي لقسم شرطة الدخيلة

تلقى قسم شرطة ثان المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا بالعثور على جثة عامل بأحد الشوارع بدائرة القسم .

كشفت تحريات فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسكندرية، أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية وربة منزل مقيمين بدائرة القسم. 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر أحدهم بأنه حال سيره بمركبة التوك توك قيادته بدائرة القسم، استوقفه المجنى عليه واستقل رفقته وطلب منه مساعدته فـى شراء المواد المخدرة، فقام بالإتصال بآخر فحضر وبرفقته شخص آخر وربة منزل وعقدوا العزم فيما بينهم على سرقة المجنى عليه. 

وتوجه المتهمين إلى أحد المناطق بدائرة القسم، وحال وصولهم تحصل المتهمين على هاتف المجنى عليه ومبلغ مالى، وحاولوا الفرار بمركبة التوك توك، إلا أن المجنى عليه تعلق بالتوك توك واستغاث بالأهالى، وعلى إثر ذلك تعدى عليه أحد المتهمين بالضرب، مُستخدمًا سلاح أبيض وطعنه بالصدر فأودى بحياته. 

وأرشد المتهمين عن مركبة التوك توك المُستخدمة فى الواقعة، والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه والسلاح الأبيض المُستخدمة فى الواقعة، وجزء من المبلغ المستولى عليه، وقرروا قيامهم بإنفاق باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية. 


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة