محمد التاجي
محمد التاجي


محمد التاجي: فقدت الأمل قبل تصوير «الأجهر».. وهذه الصعوبات لن أمر بها من قبل| خاص

أروى حمدي

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 03:51 م

يشارك الفنان محمد التاجي في مسلسل "الأجهر" الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

وكشف الفنان محمد التاجي في تصريحات صحفية لـ"لبوابة أخبار اليوم" عن سبب مشاركته في مسلسل "الأجهر" قائلا: "سعيد جدا بتعاوني مع عمرو سعد، فسبق وتعاونت معه قبل ذلك، فهذا يعتبر التعاون الثالث، وهو فنان راق ومتميز".

محمد التاجي: سعيد جدا بردود فعل االجمهور

وأعرب محمد التاجي عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "الأجهر" قائلا: "أنا كنت فاقد الأمل أن أشارك في أعمال رمضان 2023 ولهذا السبب كنت حزين للغاية، لأن كنت أشارك في مسلسل "ألف ليلة وليلة" ولكن في اللحظة الأخيرة قام المخرج إسلام خيري، بتأجيل المسلسل في رمضان 2024، ولكن حصلت المفاجأة وشاركت في مسلسل "الأجهر"، وسعيد جدا بردود الأفعال الجمهور علي مواقع التواصل الإجتماعي، دي نعمة كبيرة من المولي عز وجل". 

محمد التاجي يكشف عن صعوبات مسلسل الأجهر

وأوضح محمد التاجي بأنه مر بالعديد من الصعوبات خلال تصوير في مسلسل "الأجهر" لأنه كان أجري عملية جراحية خطيرة في البطن مضيفا: "كنت أمر بوعكة صحية شديدة لأن أجريت عملية جراحية خطيرة في البطن، وكانت مفتوحة 25سم، واستكملت تصوير المسلسل برغم من ذلك، لان المسلسل لايستطيع الإنتظار، وكنت أشعر بالتعب الشديد، وظروف صعبة للغاية،  فهذا الموقف لا أمر به من قبل"

أحداث مسلسل الأجهر
تدور أحداث المسلسل «الأجهر»، حول شاب يدعى مصطفى الأجهر، يعيش في حي الدرب الأحمر، ويطارد الجهات الأمنية بتهمة قتل والدته، الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتستمر الاحداث.

أبطال مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة