الإسماعيلي
الإسماعيلي


الإسماعيلي يعسكر استعدادًا لمباراة إنبي في الدوري

أميرة أنور

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 03:52 م

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء استعدادًا لمباراة إنبي والمقرر لها غدًا الخميس على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل إلى العودة إلى تحقيق الانتصارات خاصة بعدما تعادل في الجولة الماضية أمام سيراميكا بهدف لكل فريق ويرغب في حصد نقاط المباراة الثلاث للتواجد في منطقة دافئة في منتصف الجدول.

ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته مساء اليوم ومن ثم يعلن حمزة الجمل قائمة المباراة التي ستدخل في معسكر مغلق حتى موعد اللقاء المرتقب.

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة بينما يحتل إنبي المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

من ناحية أخرى كانت قد اتفقت لجنة التعاقدات بالإسماعيلي مع عبد القادر كوليبالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على فسخ التعاقد بالتراضي.

وحضر الجلسة كلًا من : إبراهيم نصر رئيس لجنة التعاقدات الذي قام بالتنسيق مع إدارة شئون اللاعبين برئاسة أشرف عبدالكريم و الإدارة القانونية برئاسة المستشار أدهم حميدة ، وقد أتمت الإدارة القانونية و التعاقدات و شئون اللاعبين إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي بحصول اللاعب على 10 الاف دولار .

اقرأ أيضًا | كأس رابطة الأندية| بركلات الترجيح.. الإسماعيلي يتأهل لدور الـ 8 على حساب غزل المحلة 

جدير بالذكر أن عقد اللاعب كان بقيمة 740 الف دولار بما يعادل نحو 25 مليون جنيه مليون جنيه.

وشارك اللاعب لمدة 12 دقيقة فقط وكان ذلك في مباراة الإسماعيلي و غزل المحلة بديلا لأحمد مدبولي في الدقيقة 78 .

وبذلك يكون مجلس الاسماعيلي قد وفر نحو 730 ألف دولار كان سيتحملها حالة استمرار اللاعب ، ويأتي ذلك فى إطار سياسة مجلس ادارة النادي لتصحيح الأوضاع و التي تسببت في تحمل خزينة النادي أعباء مالية ضخمة دون تحقيق أي استفادة فنية وفي ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها النادي.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن النادى يعاني حاليا من مشاكل قديمة يطالب فيها لاعبون أجانب بمستحقاتهم من خلال قضايا مرفوعة على النادي في المحكمة الدولية ، ويسعى المجلس الحالي لإنهاء مثل هذه الأزمات بشكل يتناسب مع ظروفه المالية الصعبة وحتى لا تتسبب مثل هذه القضايا في عرقلة مسيرة الفريق في المستقبل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة