محمد التاجي
محمد التاجي


خاص| محمد التاجي عن تفاعل الجمهور مع مشهد بكائه في «الأجهر»: صدقت الشخصية

أروى حمدي

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 04:59 م

محمد التاجي: سعيد جدا من تفاعل الجمهور مع مشهد بكائي

أعرب الفنان محمد التاجي عن تفاعل الجمهور مع مشهد بكائة في الحلقة 18، من مسلسل "الأجهر"، للفنان عمرو سعد.

وقال الفنان محمد التاجي في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم": "سعيد جدا من تفاعل الجمهور مع شخصية أنوش، خصوصا مع مشهد بكائه، وذهابه من الحارة، فهذا المشهد تم تصويرة علي مرحلتين، فإن هذا المشهد لم يقوم بتمثيلة بل قمت بإحساسة وصدق الشخصية".

وأوضح "التاجي" عن أصعب المشاهد التي جسدها في المسلسل الأجهر، قائلا: "عندما كان يرقص أنوش ويعزف في خمارة، فهذا المشهد من أصعب المواقف التي يمر بها الأب عندما يري أبنته تنظر إليه بهذه النظرات، فهذا مدمر نفسيا وجسديا".

أحداث مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى يوسف يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

وشهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل "الأجهر"، بعثور نهلة سلامة على والدها أنوش نائما داخل أحد المساجد في مشهد مؤثر، وتحاول أن تعيده لمنزله، وواجهت الحارة بأن والدها ضحى بنفسه من أجل تربيتها وطلبت منه أن يعزف أمامهم وغنى بالفعل، يا أصحابي يا أهلي يا جيراني، ويقوم بعمل بعض الفحوصات الطبية بعد تعرضه لأزمة قلبية ويخبرها الأطباء بأنه يحتاج لجراحة قلب مفتوح بمبلغ ضخم جداً.

القنوات الناقلة لمسلسل الاجهر

يعرض مسلسل الأجهر يوميا خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر، في تمام الساعة السابعة مساءا، ويعاد في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل،كما يمكنك متابعة حلقات المسلسل كلها عبر منصة شاهد نت، كما أنه سيتم عرض المسلسل على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة التاسعة مساء.

أبطال مسلسل الأجهر

يشارك في بطولة مسلسل "الأجهر" بجانب النجم عمرو سعد، ودرة، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل ناهد السباعي، وسيد رجب، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، ومن المقرر عرض المسلسل عبر فضائية إم بي سي مصر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة