مسلسل الكبير أوي 7
مسلسل الكبير أوي 7


الحلقة 21 من «الكبير أوي 7» .. مكي يضم مصطفي أبو سريع لفريق المزاريطة

ياسر ربيع

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 10:14 م

انتهت عرض الحلقة الواحد والعشرون من مسلسل " الكبير أوي 7 " ، المذاع عبر قناة  ON حصريا.


تفاصيل الحلقة


وشهدت احداث الحلقة بتكوين الكبير لتشكيل فريق كرة القدم حيث أخذ يفكر في حارس مرمى للفريق َ لم يجد ولكنه قرر في النهاية ان يكون بعزق هو حارس المرمى الجديد ، بعد عودتة من مشوار قضي فية 7 سنوات ،بعد أن أرسلة الكبير لشراء " شاي " ، بينما ألتقي به الكبير بترحاب وحب كبير بعد عودتة .
بالاضافة الي هجر الذي عاد من سفرة بأسوان خصيصا للانضمام الي فريق المزاريطة بعد أن شاهد لايف للكبير، الذي تحدث فيه عن تشكيل فريق المزاريطة ، الي أن الكبير يرفض ضمة للفريق بعد أن شاهد مستواه المتدني اثناء التدريبات . 
بينما ذهب مكي للبحث عن قطر «مصطفي أبوسريع»، الذي لعب معهم من قبل فى مبارة قرة القدم الامريكية ، والذي تمير بسرعتة ومهارتة ، وبالفعل عثر علية أحمد مكي وتحدث معه ان فرح لانه تاب من السرقة ويريد ان يضمة الي فريق المزاريطة الذي سوف يواجه فريق سماحة .

 

قصة المسلسل 
 

تدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

 

ابطال المسلسل
 

" الكبير أوى 7 " بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة