مباراة سيراميكا والداخلية
مباراة سيراميكا والداخلية


تعادل سلبي بين سيراميكا والداخلية في الشوط الأول بالدوري 

كريم فؤاد

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 10:14 م

تعادل فريق الداخلية أمام سيراميكا سلبيًا في الشوط الأول من المباراة المقامة على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل فريق سيراميكا المباراة في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة فيما يتواجد فريق الداخلية في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

ويسعى فريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال إلى حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل الابتعاد من منطقة الخطر، وطالب من اللاعبين نسيان الخسارة من سموحة برباعية في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري.

من جانبه حذر معين الشعباني المدير الفني لفريق سيراميكا من الاستهانة بمواجهة الداخلية حيث يمتلك الفريق عدد من العناصر المتميزة، كما أن طموح الفريق هي الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في جدول المسابقة.

ويرغب أصحاب الأرض إلى استعادة نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري الغائبة عن الفريق في أخر ثلاث مواجهات بالدوري بعد التعادل أمام المقاولون العرب سلبيا ثم التعادل أمام الإسماعيلي بهدف لكل منهما ثم أمام أسوان بنفس النتيجة بالتعادل 1-1.

يدير المباراة محمد التابعي غازي ويساعده محمد عبدالمجيد ومحمد عطا ومعهم أحمد ناصر عباس حكما رابعا ومحمد الشناوي حكم فيديو ومصطفى عطية مساعد حكم فيديو.

◄ اقرأ أيضًا | رابطة الأندية تسلط الضوء على نتائج الداخلية أمام الأهلي والزمالك وبيراميدز

وجاء تشكيل سيراميكا كالتالي:

حراسة المرمى:محمد بسام 

خط الدفاع: محمد شكري- رجب نبيل - سيف تقا - أحمد بيكهام 

خط الوسط: محمد عادل - محمد إبراهيم- محمد كناريا - محمد عنتر - ميدو جابر 

خط الهجوم:  جابريل شيكودي

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: عامر عامر - احمد هاني - محمود نبيل - مروان الصحراوي - محمود زلاكة- عمرو قلاوة - احمد القرموطي - ابراهيم ايولا - وايو كونستاتت.

وجاء تشكيل الداخلية كالتالي :

حارس المرمى: عماد السيد
 
الدفاع: كمال أبو الفتوح - محمد نجيب - أحمد سيد عبد النبي - عبد العزيز السيد.
 
الوسط: سمير فكري - أحمد عادل عبد الرسول - علي الزاهدي - ألان كامبادي - محمود طلعت.
 
الهجوم: مصطفى فوزي.
 
دكة البدلاء: محمود الغرباوي - كيليتشي شيميزين - محمد رمضان - فانوم ألفريد - وليد مصطفى - كريستوفر جوهان - حسين رجب عبد المحسن - أحمد رشيد - عبد الرحمن البانوبي.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة