منة شلبي و  أسما إبراهيم  و ريهام عبد الغفور
منة شلبي و أسما إبراهيم و ريهام عبد الغفور


أسما إبراهيم ترد على منة شلبي بعد أزمة سؤال ريهام عبد الغفور

ياسر ربيع

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 11:07 م

ردت الاعلامية أسما إبراهيم على منة شلبي بعد سؤال ريهام عبد الغفور في حلقتها ببرنامج حبر سري عن أن منه شلبي سبقتك ريهام بخطوات كبيرة .

تعليق أسما إبراهيم


وقالت الاعلامية أسما إبراهيم ردا على منة شلبي عبر تويتر (بعيدا عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبد الغفور، ما كانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبد الغفور بالسؤال ده خصوصاً أنها محققة نجاح كبير شايفينه ولا مسينه).

وأكملت أسما حديثها قائلة: «الغرض من السؤال ما كانش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي اتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة اداءها ولا بموهبتها الكبيرة.. وبأكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور وان مش مقصود تماما اللي وصلك او اللي بتحاولي توصليه من ردك».

منة شلبي تنتقد

 

وكانت انتقدت الفنانة منة شلبي السؤال الذي تم توجيهه إلى الفنانة ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، وتضمن مقارنة بينهما.

فوجهت مقدمة البرنامج الإعلامية أسما إبراهيم سؤالا للفنانة ريهام عبد الغفور جاء فيه: "تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي".

لترد ريهام عبد الغفور: "اعترف جدا .. منة شلبي دي حبيبة قلبي، أنا من أشد المعجبين بيها وأنا بحبها وبحترمها جدا فنيا وإنسانيا وبحترم التطور اللي حصلها على كل المستويات وبتمنالها كل التوفيق في مسلسلها".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة