مديحة الحسيني
مديحة الحسيني


مديحة الحسيني: أجري 200 جنيه في المسلسل !

شريهان نبيل

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 11:46 م

على الرغم من بساطة أدوارهم، إلا أنهم استطاعوا أن يتركوا بصمة كبيرة مع الجمهور، فتراهم في مشاهد لا تتعدى الثواني، لكن تحفظ وجودهم دون أن تعرف أسمائهم، أنهم “الكومبارس”.. الذين سنتعرف عنهم عن قرب في عدة حلقات ضمن شهر رمضان.

مديحة الحسيني، هي ضيفة “الملح” هذا الأسبوع، وهي ممثلة قدمت العديد من الأدوار الثانوية ضمن أعمال شهيرة مثل مسلسل “شارع عبدالعزيز” عام 2011، و”نكدب لو قلنا مابنحبش” عام 2013، و”رانيا وسكينة” الذي عرض رمضان من العام الماضي. 

بدأت مديحة حديثها بالقول: “شهر رمضان له طقوس خاصة، من تحضير الزينة والصلاة والتقرب إلى الله ولمة العيلة على مائدة الأفطار، ومنذ الطفولة أحرص على تعليق زينة رمضان سواء على باب الشقة أو تزيين الحجرات بالفوانيس، ولا أشعر بشهر رمضان إلا بهذه الطقوس، وهذا بجانب العبادات من الذهاب إلى المسجد يوميا من أجل صلاة التراويح رفقة أقاربي والجيران، وفي الأيام الأخيرة الإعتكاف وقراءة القرأن”.

تضيف مديحة: “أعيش مع شقيقتي بعد زواج ابنتي، وأحرص على اللمة الرمضانية في أول يوم من أجل رؤية أحفادي، وأقوم بشراء فوانيس حتى يدركوا مدى أهمية الحفاظ على شكل الاحتفال بهذا الشهر الكريم الذي ننظره من العام للعام”.

وتابعت بالقول: “على الرغم من أن الأجر الذي أحصل عليه في العمل الواحد لا يتعدى 200 جنيه، وآخرهم مسلسل (رانيا وسكينة)، الذي عرض رمضان 2022، إلا أنه يساعدني على المعيشة، خاصة انني أقوم بمعالجة ابني من الإدمان”.

◄ اقرأ أيضًا | أشرف زكي: اعتدت زيارة الأولياء.. وارتبطت بشيخ صوفي وجلست بحلقات ذكر

وأضافت: “لا أجد مصاريف العلاج لابني، خاصة أن مستشفى علاج الإدمان تبلغ تكلفتها 5 آلاف جنيه شهريا، بالإضافة لمصاريفه الشخصية، لذلك قررت أن أعالجه في المنزل، لكن حالته تدهورت وباع أثاث المنزل، بل وباع ملابسي، وأصبحت الآن مديونة.. لذلك أتمني أن يتم توفير معاش شهري من أجل استكمال حياتي، فانا أعيش الآن مع شقيقتي في منزلها الخاص ولا أملك أي شيء.. وأتمنى من النقيب د. أشرف زكي أن يجبر المنتجين على زيادة أجورنا حتى نستطيع العيش في ظل هذه الظروف الصعبة”.

وعن أكثر الأعمال التي شاركت بها وتفضلها: “مسلسلات (خارج السيطرة، طريقي، اتهام، نكدب لو قلنا ما بنحبش، شارع عبد العزيز، اختفاء سعيد مهران، حلقت الطيور نحو الشرق)، وأفلام (تحت الترابيزة، قبل الربيع، بعد الموقعة).

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة