الفنانة  منى زكى
الفنانة منى زكى


منى زكى تهرب من مكيدة دياب بعد براءة مها نصار.. تفاصيل الحلقة 6 من تحت الوصاية 

حنان الصاوي

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 11:50 م

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكى، بذهاب "إبراهيم" على الطيب إلى "عطية" جميل برسوم، ليخبره بأن ابنه "صالح" دياب، كلف أحد الرجال بشهادة زور ضد زوجته "سناء" مها نصار بأنها سرقت المركب وقام بحبسها.

 مسلسل تحت الوصاية 

وصل "صالح" للمنزل ومجرد رؤيته لـ "ابراهيم" أخبره بأن زوجته ستظل داخل السجن لحين أن تعيد شقيقتها "حنان" منى زكى المركب له، وغادر "ابراهيم" منزله.
 
بذهاب "حنان" منى زكي إلى "ربيع" رشدى الشامى، وسألته عن اختفاء عدد من الطاولات الخاصة بالسمك، وأخبرها بأنه لا يعلم شيئا وأكدت له تصديقه لها.
 
وقامت "حنان" بحساب "ربيع" وإعطائه ثمن طالعة المركب، وأعطت باقى الصيادين أيضا حسابهم، وعندما أراد "ربيع" سؤالهم عن الطاولات الناقصة، قاطعته "حنان" وقامت بتحوير الحديث، حيث إنها لم تريد إخبارهم بالسرقة حتى يمكنها الصيد مرة أخرى من خلالهم.
مني زكي 

وقامت "حنان" منى زكى بشراء سرير وتليفزيون لأولادها بعدما حصلت على المال من بيع السمك والجمبرى. وذهبت "حنان" إلى "زكريا" أحمد خالد صالح، وأعطته كمية كبيرة من الجمبرى كهدية، وطلبت منه بعد ذلك إذا كان لديه وقت بأن يذاكر لابنها بما أنه مدرس بالمدرسة، وهو ما وافق عليه "زكريا".
 
اتصل "ابراهيم" على الطيب بـ "حنان" وأخبرها بأن زوجته شقيقتها "سناء" مها نصار، ألقى القبض عليه بعد اتهام "صالح" دياب لها بالزور بسرقة المركب، وطلب منها ان تقف بجوارها كما وقفت هى بجوارها، وأخبرته بأنها ستتصرف فى هذا الأمر، وكشف المشهد عن وجود "صالح" بجوار "ابراهيم" أثناء التحدث معها فى الهاتف، فيما طلبت "حنان" منى زكي من "ربيع" رشدى الشامى بأن يظل مع أولادها لحين عودتها.
 
وسافرت "حنان" إلى دمياط" وبوصولها وأثناء صعودها بمنزل زوج شقيقتها "إبراهيم" على الطيب، اكتشفت بأن "صالح" دياب موجود معه، وهربت سريعا ولم يلحقها "صالح"، وطلبت من "الريس طحان" حمدى هيكل، أن يحضر "مجاهد"الذى شهد زورا وقاموابتهذيبه حتى يذهب للنيابة ويعترف بالحقيقة.
 
وفى اليوم التالى اتصلت "حنان" بـ"مجاهد" ولكنه لم يرد، واضطرت أن تضحى بنفسها وتذهب للنيابة وتسلم نفسها، وكان يتواجد أسفل النيابة "إبراهيم" و"صالح"، وبعد صعودها خرجت "سناء" مها نصار براءة بعد أن قام "مجاهد" بتغيير شهادته، واستطاعت "حنان" أن تهرب من مكيدة دياب.


 
مسلسل تحت الوصاية 

 

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

 
قصة مسلسل تحت الوصاية 

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة