أنشيلوتي
أنشيلوتي


أنشيلوتي: التأهل لم يحسم.. وسنلعب لقاء الإياب وكأن النتيجة تعادل سلبي

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 12 أبريل 2023 - 11:55 م


أعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، عن سعادته بالفوز على تشيلسي بهدفين دون رد، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات بعد المباراة: "أشعر بحالة من الرضا لأن الفريق قدم مستوى جيد اليوم.. كان من الممكن تقديم ما هو أفضل في الجزء الهجومي وتعاملنا مع اللقاء بشكل جيد.. الآن علينا القتال خلال مواجهة الإياب".
 
وأكد المدرب الإيطالي: "التأهل لم يحسم بعد ولا يزال هناك 90 دقيقة أخرى من المنافسة والتحدي والكفاح في لندن وعلينا أن نقاتل وسنلعب وكأن النتيجة 0-0".

وأضاف: "هذه مباراة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. لقد تعاملنا جيدًا مع الفريق المكون من 11 لاعبًا، وسجلنا هدفًا آخر بعد طرد أحدهم. نحن سعداء".
 
وواصل: "لقد بدأنا اللعب بثنائي في الخط الخلفي، ميليتاو وألابا، كارفخال وكامافينجا كانا يندفعان كثيرًا للأمام. كنا بحاجة إلى مزيد من المساعدات، ولكننا قمنا بإصلاح الأمر بعد 10 دقائق".
  
وفاز ريال مدريد على تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستقبل تشيلسي نظيره ريال مدريد في مباراة الإياب على ملعب "ستامفورد بريدج"، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء 18 أبريل الجاري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة