محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح عن التتويج بلاعب الشهر مع ليفربول: مواجهة ليدز «الأهم»

رياض محمد جعيصة

الخميس، 13 أبريل 2023 - 01:59 م

أعرب النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، عن سعادته بالحصول على جائزة أفضل لاعب في ليفربول في شهر مارس.

وقال محمد صلاح في تصريحات لموقع ليفربول بعد التتويج بالجائزة: "شكرًا لكم، من الجيد الفوز بالجائزة ويسعدني الفوز بها مرة أخرى".

وأضاف صلاح: "المباراة التالية هي أهم شيء بالنسبة لنا في الوقت الحالي ، لذا نأمل أن نحقق نتيجة جيدة"، ومن المقرر أن يلتقي ليفربول ضد ليدز يونايتد يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.

وأكد صلاح: "أعتقد أن المباراة المفضلة في مارس كانت الفوز 7-0 على مانشستر يونايتد ، لذا سأختار يونايتد. نتيجة جيدة ، مباراة جيدة ، آنفيلد - لذلك كان الأمر جيدًا جميعًا."

وعن إنجازه التاريخي بأفضل هداف للريدز في تاريخ الدوري الإنجليزي، قال صلاح: "إنه شعور جيد حقًا ، أن أكون منصفًا - إنها واحدة من أفضل اللحظات بالنسبة لي في كرة القدم".

وتابع: "لقد استمتعت به كثيرًا وكنت سعيدًا جدًا بتحطيم الرقم القياسي. لقد كان يومًا جميلًا حقًا وكنت سعيدًا جدًا بهذا الرقم القياسي."

وأضاف صلاح: "لعبنا مباراة جيدة ضد آرسنال ، فهم فريق جيد حقًا ، لكن أعتقد أننا سيطرنا على المباراة ، خاصة في الشوط الثاني ؛ كنا غير محظوظين مع بعض الفرص.. لذا ، آمل أن يمنحنا ذلك دفعة للمباريات القادمة."

 

 

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر مارس، بعد أداءه المتميز خلال الشهر المنصرم جعله أفضل هداف في تاريخ النادي بالدوري الإنجليزي.

وأعلن ليفربول حصول صلاح على النسبة الأعلى من التصويت كأفضل لاعب في صفوف الريدز عن شهر مارس.

وتفوق محمد صلاح على الثنائي أليسون بيكير وكودي جاكبو.

وسجل مهاجم ليفربول 3 أهداف في الدوري الإنجليزي خلال شهر مارس، كما صنع صلاح هدفين في الفوز 7-0 على مانشستر يونايتد بملعب أنفيلد.

محمد صلاح حصل على جائزة لاعب الشهر في ليفربول للمرة الثانية خلال الموسم الحالي بعدما نالها عن شهر ديسمبر الماضي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة