تامر حسني 
تامر حسني 


نجوم خطفهم الفن والغناء من كرة القدم 

أروى حمدي

الخميس، 13 أبريل 2023 - 07:40 م

الأضواء والشهرة تطاردهم منذ الصغر، هذا هو حال عدد من نجوم الفن ، حيث عرفت الشهرة طريقها إليهم منذ الصغر، ليس عن طريق الفن، بل عن طريق الرياضة، وبالتحديد من بوابة كرة القدم، ولولا تغيير اهتماماتهم ومسارهم فى الحياة لكان لهم شأن أخر فى كرة القدم.


وهناك العديد من لاعبي كرة القدم الذين لمعت أسمائهم في سماء الملاعب وعلى بساط المستطيل الأخضر، وبعد صولات وجولات في عالم الكرة، توجه بعض اللاعبين إلى مجال الفن ودخول عالم السينما.


وفي السطور التالية ترصد بوابة أخبار اليوم أبرز لاعبي كرة القدم في عالم السينما..


تامر حسني 

مارس النجم تامر حسني  رياضة كرة القدم لمدة 9 سنوات ، حيث قضى 7 سنين فى صفوف القلعة البيضاء وعامين فقط فى الأهلى ، إلا انه قرر عقب ذلك الاتجاه إلى الغناء  ليلقى شهرة كبيرة بعيدا عن ممارسة الكرة.


أحمد صلاح حسني 


النجم أحمد صلاح حسني  بدأ حياته كلاعب كرة قدم بالنادي الأهلي، وتدرج بين صفوف الفريق منذ طفولته إلى شبابه، ولعب ضمن المنتخب المصري، وسرعان ما خاض تجربة الاحتراف، فلعب لأندية بالدوري الألماني والسويسري والتركي والصيني، واكتفى بما حققه في كرة القدم عام 2008 واتجه للتلحين الموسيقي، مع كبار نجوم الغناء، وأبرزهم عمرو دياب ومحمد حماقي، قبل أن يتجه للتمثيل.

كريم فهمي 


الفنان كريم فهمي لعب لنادي الزمالك 9 سنوات، ثم للنادي الأهلي عامين من فترة البراعم حتى مرحلة الناشئين، وانضم لمنتخب الناشئين الذي كان يدربه وقتها الكابتن إبراهيم يوسف نجم الزمالك الراحل

حسن شاكوش

مطرب المهرجانات حسن شاكوش كان لاعب كرة قدم في النادي الإسماعيلي، ثم انتقل للمصرية للاتصالات، ثم الداخلية، قبل أن ينتقل للنادي الأهلي، ثم يتوقف نهائيًا عن احتراف الكرة، ويتوجه لغناء المهرجانات، وكان مثله الأعلى اللاعب إبراهيم سعيد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة