دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم


«دنيا سمير غانم» محاربة تنتصر على السبع في «جت سليمة»

أحمد السنوسي

الخميس، 13 أبريل 2023 - 11:16 م

انتهت منذ قليل أحداث الحلقة الـ7 من مسلسل «جت سليمة» بمعرفة السلطان «طمعان - خالد الصاوي»، بأن «عمر» هو شقيق «سليمة - دنيا سمير غانم»، إذ كشف السر بعد ما تحدث شقيقها الذي أخبره أنه من مصر الجديدة، ليكتشف أن الغريب هو «سليمة» وشقيقها، ليخبر الوزير بذلك الأمر، الذي يخبره بالتحفظ عليه وعدم الخلاص منه كما خطط، ومن ثم تعمل «سليمة» على محاولة توسل لـ«موكوس - محمد سلام»، في مساعدتها للعثور على شقيقها بعد أن أصبح تحت سيطرة السلطان «طمعان» بعد أن اكتشف سرهم وسر الكتاب المسحور.

تحاول «سليمة - دنيا سمير غانم» فيما بعد الكشف عن سر الرسالة التي حصل عليها «موكوس»، فتعمل على ربط الخيوط معًا لتصل بها في النهاية إلى أن «قوت القلوب» تحاول دومًا مساعدتهم، بعد أن طلبت من «موكوس» السلسلة الخاصة به، ودخولها إلى غرفة «سليمة» للتفتيش عن شيء ما، فتقترح «سليمة» على «موكوس» الذهاب إليها لمعرفة ماذا وراءها؟.

سليمة تعثر على شقيقها عمر بحديقة قصر السلطان في «جت سليمة»

بعدها قام موكوس، بمساعدة سليمة، حيث حرض الجماهير أن تطالب طمعان بإعطاء الفتاة "حق الغريب" والذي يكفل لها مدة يوم لتقوم بالتجهز المباراة مع السبع، وخطرت لسليمة فكرة للقضاء على السبع بعد أن أخبرها موكوس عن صفاته لتكتشف أنها تتطابق تمامًا مع قصة شمشون الجبار لتقرر قص شعره للانتصار عليه، وانتصرت سليمة على السبع بعد أن كانت على وشك الخسارة نظراً لضخامة عدوها وتفوقه الجسدي عليها ولكنه كشفت غطاء رأسه ليظهر شعره الحليق ويهرب.

وقابل موكوس قوت القلوب ليطالبها بأخباره عن ماضية ولماذا قررت مساعدته ووافقت الملكة على اطلاعه على كل ما يخصه من أسرار وخباية.

مواعيد عرض مسلسل جت سليمة

ومن المنتظر أن تعرض قناة CBC الحلقة الخامسة من مسلسل جت سليمة، الذي تلعب بطولته الفنانة دنيا سمير غانم، في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

مسلسل "جت سليمة" تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والتشويق، وهو العمل الذى يجمع هالة فاخر ودنيا سمير غانم لأول مرة في الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولة المسلسل كل من خالد الصاوي، وسلوى خطاب، ومايان السيد، ومحمد سلام، وسيد رجب، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج إسلام خيرى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة