إيمان العاصي
إيمان العاصي


إيمان العاصي: مستحيل أكون زوجة ثانية

محمد طه

الجمعة، 14 أبريل 2023 - 05:11 م

كشفت الفنانة إيمان العاصي رأيها في الزواج الثاني، وإمكانية تقبلها أن تكون زوجة ثانية، مثل دورها في مسلسل "جعفر العمدة".

وقالت إيمان العاصي خلال لقائها في برنامج "تفاعلكم" من تقديم سارة الدندراوي عبر قناة "العربية": "في الحقيقة مقدرش اتجوز راجل متجوز لأني ست غيورة جدًا جدًا، ومقتنعة إن ده حلال ربنا ولكن لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها".

وأضافت: "أكيد اتعرض عليّا حاجات كتير شبه كده، ولكن مستحيل أقبل أكون زوجة ثانية، مقدرش، ومش هعيش سعيدة هعيش تعيسة وهتعسه معايا".

وخلال اللقاء تحدثت إيمان العاصي عن شخصية "دلال" التي قدمتها في مسلسل "جعفل العمدة" وقالت: "مش عارفة أتعامل مع ردود فعل الناس قاعدة في البيت مستخبية خايفة أقابل الناس ومخضوضة، الجمهور مسميني "الحسناء الشعبية" حابين حالة الحب بين "دلال وجعفر" ومرة واحدة "دلال" طلعت سبب الشوكة المحطوطة في ضهره طول العمر انصدموا".

وعن رد فعل ابنتها على شخصية "دلال" قالت إيمان العاصي: "بنتي مش من عادتها أنها تعلق على أي حاجة اشتغلتها ولا بتتفرج على مسلسل طويل لكن متابعة "جعفر العمدة" وطول الوقت تسألني أن كنت فعلا خطفت الولد، هي مصدومة أن مامتها الشريرة وبتقولي فضحتيني في المدرسة".

اقرأ أيضا: بلال شامة يطلب 15 مليون من إيمان العاصي لقتل ابن جعفر العمدة

توقعات نجاح جعفر العمدة

وأوضحت إيمان العاصي أنها كانت تتوقع نجاح مسلسل "جعفر العمدة" لكن ليس بهذا الشكل قائلة: "كنا متوقعين النجاح لأن أستاذ محمد سامي عنده طاقة بيزرعها في فريق العمل أننا هننجح نجاح كبير، كنت عارفة أن هيبقى فيه نجاح بس مش متخيلة أنه هيبقى عظيم كده والجمهور كل يوم بيكبر أكتر أنا منبهرة".

قصة وصناع المسلسل

ومسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة