إيمان العاصي
إيمان العاصي


الحلقة 23 لـ«جعفر العمدة»| إيمان العاصي تكتشف حمل زينة

ياسر ربيع

الجمعة، 14 أبريل 2023 - 08:19 م

انطلقت منذ قليل الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل "جعفر العمدة"، المذاعة عبر قناة dmc حصريا .

تفاصيل الحلقة

وشهدت أحداث الحلقة  صدمة حلت على "جعفر العمدة" الذي يجسد دوره النجم محمد رمضان بعد أن قام نعيم الذي يجسد دوره الفنان عصام السقا بالاتصال به وإخباره أن والد زوجته الرابعة عايدة التي تجسد دورها الفنانة زينة توفي منذ فترة.

وبالرغم من أن جعفر لم يعلم بهذا الخبر بعد أن أخفته عليه زوجته عايدة، إلا أنه كذب على نعيم وأخبره أنه يعلم بالأمر وقام بالبكاء بعد أن أغلق الهاتف معه لصدمته في عايدة خاصة وأنهما يعيشان هذه الفترة قصة حب كبيرة.

بينما يذهب محمد رمضان الى خالة سيف في الإسكندرية  آخر محاولة له بعد صدام سيارة لبلال شامة، لكي يسألها عن بلال شامة.

ولكنها رفضت أن تفضح سر بلال شامة وأن تخبره بأن سيف هو ابنه بتعليمات من زوجها الذي قال لها أن جعفر العمدة لو علم بذلك السر ستحدث مشاكل كبيرة تأثر عليهم .

بذهاب محمد رمضان الي خالة سيف في الاسكندرية لكي يسألها عن بلال شامة. ورفضت خالة سيف ان تفصح بسر بلال شامة وان سيف هو ابن جعفر العمدة .

في الوقت الذي علمت فيه إيمان العاصي بحمل زينة بعد ان دخلت غرفتها وظلت تبحث فى متعلقاتها وهي غائبة ، وحصلت على  نتيجة اختبار حمل تخص عايدة واكتشفت أنها حامل.

قصة المسلسل 

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

أبطال المسلسل

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضاً: الحلقة 23 مسلسل «جعفر العمدة»| محمد رمضان يتفاجئ بموت والد زوجته

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة