أبشع 6 جرائم ارتكبت فى رمضان
أبشع 6 جرائم ارتكبت فى رمضان


أبشع 6 جرائم ارتكبت ثالث أسبوع من رمضان| فتاة تذبح خطيبها انفصل عنها.. الأبرز

هاجر عودة

السبت، 15 أبريل 2023 - 12:28 ص

يحل علينا الشهر الكريم ونستقبله بحفاوة وتضرع إلي الله بالصوم والعبادة وقرأة القرآن، الشهر الذي سلسلت الشياطين فيه وفتحت فيه أبواب الجنه، لم يستغله أصحاب القلوب الضعيفة بالتقرب الي الله، لكن سبقت أيديهم عقولهم في ارتكاب الجريمة، وسنقوم بسرد أبشع 6 جرائم ارتكبت في ثالث أسبوع من شهر رمضان.

اقرأ أيضا | تحرير 259 محضرًا للمحال المخالفة لقرار ترشيد استهلاك الكهرباء 

ممرضة الياميش

بعد 6 أشهر من الزواج، قتلت ممرضة أكتوبر صاحبة 20 عاما علي يد زوجها بعد واصلة تعذيب للخلاف علي ياميش رمضان، هذا ما وضحته أسرة المجني عليها "فاطمة" بعدما شاهدت آثار التعذيب علي جسمها بعد وفاتها.

بينما كشف الزوج المتهم بإنهاء حياة زوجته في تحقيقات النيابة العامة، والذي أكد فيها أنه حدثت مشادة كلامية بينه و بين زوجتة الممرضة " فاطمة سعيد" على أثره أقدمت المجني عليها على حمل السكين وتهديده بقتل نفسها ليحاول أخذ السكين وحمايتها ولكنها قامت بطعن نفسها بالخطأ لتسقط وسط بركة من الدماء.

وقالت والده المجني عليها "أن ابنتها تعرضت للتعذيب والضرب بالحزام وقطع اذنيها بنزع حلقها الذهبي، وحرق جسمها في مناطق حساسة بالسكين الساخن، وكل ذلك لعدم احضاري لها ياميش رمضان، مشيرة لم أكن علي علم أنها تتعرض للتعذيب إلا أثناء تغسيل ابنتها".

قاتله إبنها

وفي فجر يوم الجمعة، تعالت الصرخات داخل عقار بالمعصرة، وتبدل الأمر إلى كارثة انتهت بمقتل شاب في بداية العقد الثالث من العمر على يد والدته وشقيقه الأصغر.

ووضحت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم تشاجرت مع ابنها الأكبر بسبب طلبه نقودًا لشراء المخدرات، فأمسكت بالسكين وطعنته عدة طعنات وقت أن كان المجني عليه يضربها بيديه داخل المنزل.

وأفادت تحقيقات النيابة العامة أن جريمة المعصرة التي نفذتها سيدة في العقد الخامس من العمر بمعاونة ابنها الأصغر لم تستغرق سوى دقائق قليلة راح ضحيتها الابن الأكبر قبل يومين وبعد الجريمة سلمت الأم نفسها للشرطة برفقة ابنها الأصغر واعترفت بجريمتها مدعية أنها كانت في حالة دفاع عن نفسها بسبب اعتداء المجني عليه بالضرب، ونسبت النيابة للأم ابنها تهمة القتل العمد وقررت حبسهما لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الضحية لبيان أسباب وفاته رسميًا.

قتل مسنة لسرقتها

وفي منطقة البساتين، قتلت سيدة مسنة بعد تعرضها للضرب باستخدام أداة حديدية على يد جارها بمنطقة البساتين.

وأقر المتهم بأنه نظرًا لعلمه بإقامة المجنى عليها بمفردها وحيازتها مبالغ مالية، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقتها، وفي سبيل ذلك تسلل إلى محل سكنها وتعدى عليها بالضرب بألة حديدية وأحدث ما بها من إصابات، حتى سقطت أرضًا، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ذبحت ابن شقيق زوجها

وفي محافظة المنيا، بعد صلاة الفجر اوهمت سيدة ابن شقيق زوجها، بالمجئ معاها لجلب حلويات له، وذهبت به الي مقابر القرية وذبحته للانتقام من شقيق زوجها لوجود خلافات أسرية بينهم وغيرتها من سلفتها.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة "س.ع"، 35 عاما، ربة منزل، وتقيم بقرية بهدال، دبرت الجريمة للانتقام من شقيق زوجها ويدعى "أحمد.م.ح"، لخلافات أسرية ووقوفه جوار شقيقه "زوجها"، وسماع شقيقه لكلامه، واصطحبت الطفل الذي لم يتعد عمره 6 سنوات -بالمحايلة والمكر- وأوهمته أنها ستشتري له حلوى، واصطحبته لمنطقة المقابر بعد صلاة الفجر، وطعنته في رقبته ولم تستمع لتوسلاته حتى أدرج في دمائه قتيلا.

ذبحت خطيبها

شهد مركز جهينة بمحافظة سوهاج، جريمة مشابهة لجريمة القتل الشهيرة التي راحت ضحيتها الطالبة نيرة أشرف، لكن الضحية هذه المرة شاب ذبحته خطيبته لرغبته بالانفصال عنها.

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى أن الشاب من نفس المنطقة، وأنه كان قد عقد قرانه على إحدى الفتيات مؤخرا، وكان يستعد للزفاف.

قتل شقيقه لسرقة أمواله

قتل سائق توك توك، شقيقه المغترب بالخارج (يعمل في إحدى دول الخليج)، بعد عودته لسرقة أمواله.

البداية عندما عثر على جثة شاب ثلاثيني يعمل بالخليج، وكشفت التحريات ان وراء ارتكاب الواقعة شقيقه الذي يعمل سائق توك توك، بعدما حدثت بينهم مشاجرة إثر الخلافات المالية ورغبة المجني عليه في معرفة كشف حساب الأموال التي كان يرسلها لشقيقه الأكبر وقت تواجده بالخارج، إلا أن الأخير رفض إخباره بكشف الحساب.

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج القبض على المتهم الهارب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بعد عودة شقيقه من الخارج منذ أيام قليلة وطلب منه معرفة أوجه إنفاق الأموال والحوالات البنكية التي كان يرسلها باسمه في البنك، فدارت بينهما المشاجرات المتكررة خلال الأيام القليلة الماضية، تطورت لتشابك بالأيدي، حتى اعتدى المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض "سكين" فأرداه قتيلًا متأثرًا بإصابته بطعنات متفرقة بالجسد وجرح ذبحي بالرقبة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة