الأهلي بطلا لكأس مصر لكرة اليد للمرة العاشرة 
الأهلي بطلا لكأس مصر لكرة اليد للمرة العاشرة 


الأهلي بطلا لكأس مصر لكرة اليد للمرة العاشرة في تاريخه

حسام عبدالعظيم

السبت، 15 أبريل 2023 - 01:33 ص

حقق  الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي لقبي الدوري والكأس بعدما أقصي سبورتنج من نهائي كأس مصر ،واحرز بطولة الدوري علي حساب الزمالك.

وتعد هذه هي المرة العاشرة التي يحقق فيها الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي لقب كأس مصر.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي ببطولة كأس مصر بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة  32/22 في المباراة التي جمعتهما على صالة الشباب و الرياضة «أكتوبر الدولية».

انتهت أحدث الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي و سبورتنج  في المباراة المقامة بينهما  في نهائي بطولة كأس مصر لكرة اليدبالتعادل  بنتيجة 13/13.

وكان  فريق كرة اليد بالنادي الأهلي تأهل إلى نهائى كأس مصر للموسم المحلى 2022/2023 بالفوز على الزمالك بنتيجة  27/25  فى نصف النهائى على صالة أكتوبر الدولية.

اقرأ أيضًا | للمرة الرابعة يد الأهلي يجمع ثنائية الدوري والكأس

تأهل فريق كرة اليد بنادى سبورتنج إلى نهائى كأس مصر للموسم المحلى 2022/2023 بالفوز على سموحة بنتيجة 25/22 فى نصف النهائى على صالة أكتوبر الدولية.

ووصل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من البطولة بعدما حقق الفوز على تشامبيون الرحاب بنتيجة 39/13 ثم الجزيرة بنتيجة 39/22 ثم هليوبوليس بنتيجة 34/30.

وكان الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي توج بلقب بطولة الدوري ، بعد أن تغلب على فريق الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الشروق بختام منافسات الدورة المجمعة لنهائي البطولة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة