أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك


وكيل أوسوريو يكشف حقيقة وجود بند يسمح برحيل المدرب عن الزمالك 

الخطيب جمال

السبت، 15 أبريل 2023 - 11:59 ص

كشف محمد الحبشي وكيل أعمال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك عن تفاصيل مفاوضات الأبيض مع المدرب وحقيقة وجود بند يسمح للمدرب بالرحيل إذا تلقى عرضًا لتدريب منتخب كولومبيا.

وقال الحبشي في تصريحات تليفزيونية : " لا يوجد أي بند في عقد المدير الفني يسمح برحيله عن تدريب الزمالك حال تلقيه عرض لتدريب منتخب كولومبيا".

وتابع وكيل المدير الفني قائلا :" أرى أن أوسوريو مناسبا لنادي الزمالك وسيحقق نقلة كبيرة ليس فقط للأبيض بل للكرة المصرية".

وأضاف: "أوسوريو يفكر دائمًا في مشروع ينجح من خلاله والعمل لأول مرة في المنطقة العربية لم يكن عقبة أمامه".

وأكمل:" استغرقت المفاوضات بيننا وبين الزمالك من أسبوع إلى 10 أيام وأنهينا كافة الأمور، وأوسوريو يعلم أن الزمالك نادٍ كبير وله جمهور كبير، ويعلم كل شيء عنه ويأمل في تقديم النتائج المناسبة ويحقق ما يتمناه الجماهير".

وتابع: "لم يحدد المدرب أي احتياجات أو طلبات خاصة، هو وضع نظام لكل المنظومة التي تعمل معه وسيكون هناك مساعدا أجنبيا له".

وقال وكيل أعمال المدرب : "عقد أوسوريو مع الزمالك سينتهي بنهاية الموسم المقبل، والمدير الفني دائما يتحدث عن المجموعة وليس عن لاعب بعينه".

وقال محمد الحبشي: "من الأسباب التي جعلت أوسوريو يوافق على تدريب الزمالك هو أن النادي يمتلك جماهير كبيرة، فهو يعشق العمل تحت الضغط الجماهيري".

وأتم وكيل أعمال المدرب الكولومبي قائلا :"أرى أن أوسوريو سيحتاج إلى شهر من أجل أن يتعرف على كل شيء داخل النادي، هو لازال يتعرف على اللاعبين، وكل شيء يحتاج للوقت".

اقرأ أيضًا: المدير الفني الجديد للزمالك يتفقد ملاعب النادي| فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة