المناظر الطبيعية
المناظر الطبيعية


«فندق سانيا بيوتي كراون».. الغابة الحضرية لجزيرة هاينان في الصين| صور

سارة شعبان

السبت، 15 أبريل 2023 - 05:35 م

وسط المناظر الطبيعية الخلابة، يقع فندق سانيا بيوتي كراون الفريد من نوعه بين الجبال ونهر لينشون ، وهو عبارة عن مجمع فندقي فخم للغاية يتكون من تسعة مبانٍ رائعة على شكل شجرة بجذورها، فهي غابة حضرية حقيقية ، وعمل معماري فريد من نوعه قادر على جذب الانتباه لأصالته في جزيرة هاينان الاستوائية في الصين.

تنتشر الأبراج التسعة في فندق سانيا بيوتي كراون ، المجهزة بإضاءة ليلية متعددة الألوان ، على مساحة 180 ألف متر مربع وتنقسم إلى ستة فنادق ، بما في ذلك الإقامة ، وفندق بلاتينيوم من فئة الخمس نجوم ، وفندق سبع نجوم رائع.

وبحسب ما ذكره موقع ماي بيست بلاس ، أنه يوجد تحت الهياكل مركز تسوق تحت الأرض لا تقل مساحته عن 290 ألف متر مربع ، وهو قادر على إرضاء أي رغبة لمحبي التسوق.

اقرأ ايضاً|  للسياحة في سريلانكا.. أفضل 7 مناطق في لؤلؤة المحيط الهندي| صور

كما ساهمت الغرف الفاخرة العديدة ، وجميعها مؤسسة لتوفير مستوى عالٍ جدًا من الراحة ، في الاعتراف بالعديد من الجوائز الوطنية والدولية وتخصيص موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر فندق في العالم.

ومع مناخ استوائي جميل وإطلالات خلابة على المحيط ، يعد خليج سانيا بلا شك أحد أشهر الوجهات الساحلية في الصين.

كما أنه مكان للراحة والاستجمام ، مليء بالمناظر الجبلية الرائعة والشواطئ الذهبية الطويلة والتقاليد القديمة ، والتي تستفيد اليوم من وجود مجمع سياحي مهيب جديد وجاهز لاستقبال آلاف المسافرين من جميع أنحاء العالم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة