البنك الأهلي
البنك الأهلي


البنك الأهلي يعمق جراح الطلائع بثنائية في الدوري 

أميرة أنور

السبت، 15 أبريل 2023 - 11:19 م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي فوزًا ثمينًا على نظيره طلائع الجيش بهدفين نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الشوط الأول بكثافة هجومية للبنك الأهلي والذي أسفر عن تسجيل الهدف الأول عن خالد سطوحي لاعب طلائع الجيش الذي أخطأ في متابعة تمريرة محمد هلال لاعب البنك، ليسكن الكرة داخل مرمى زميله محمد شعبان في الدقيقة 25.

ثم حاول طلائع الجيش إدراك هدف التعادل فيما تبقى من الشوط الأول لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

مع بداية الشوط الثاني نجح البنك الأهلي في مضاعفة النتيجة وسجل أسامة فيصل الهدف الثاني في الدقيقة 51 ثم كثف الفريقان من محاولاتهما الهجومية لكن دون خطورة تذكر لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 2/0.

وتعتبر هذه الخسارة في وقت صعب بالنسبة لفريق الطلائع الذي يعاني من تراجع النتائج محليًا وتواجده في مركز من مراكز الهبوط فضلًا عن الخروج من البطولة العربية مؤخرًا على يد أهلي طرابلس الليبي.

بهذه النتيجة يرفع البنك الأهلي رصيده عند 20 نقطة في المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد الطلائع عند 17 نقطة في المركز السابع عشر.

وجاء تشكيل طلائع الجيش على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد شعبان.

في خط الدفاع: أحمد أيمن - محمد فتح الله - خالد سطوحي.

في خط الوسط: زولا - فريد شوقي - مصطفى خواجة - حسن مجدي.

في خط الهجوم: إسلام محارب - خالد قمر - أحمد سمير.

وجاء تشكيل البنك الأهلي على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار  _ محمد بسيوني _ يعقوبو.

في خط الوسط: محمد فتحي _ محمود سيد  _ محمد هلال _ محمود قاعود _ أحمد ياسر.

في خط الهجوم: أسامة فيصل .

وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي: أحمد صبحي _ كريم بامبو _ حمدي علاء _ موسي دياوارا_ عاصم صلاح _ إسلام جابر  _ أسامة ابراهيم_ حسام أشرف _ أحمد ياسين.

وأدار اللقاء تحكيميًا عبد العزيز السيد كحكم ساحة وعاونه كلًا من صالح محمد وخالد حسين، وأحمد ناجي حكمًا رابعًا، وللفيديو محمود دسوقي وعاونه أسامة عبداللطيف.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة