نانت
نانت


نانت «مصطفى محمد» يواجه أوكسير في لقاء الأهداف المشتركة بالدوري الفرنسي

هبة سلامة

الأحد، 16 أبريل 2023 - 10:55 ص

يحل فريق نانت، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، ضيفًا ثقيلا على نظيره أوكسير، في المباراة المقرر إقامتها اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم على ملعب «لابي ديشامب»، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

يدخل مصطفى محمد ورفاقه في نانت المباراة، وهدفهم الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للابتعاد عن مراكز الهبوط وقاع ترتيب جدول الدوري الفرنسي، كما يسعى "نانت" لاستعادة الانتصارات الغائبة منذ 7 مباريات؛ حيث لم يفز نانت مصطفى محمد بأي لقاء في آخر سبع مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي (تعادل 3 وخسر 4)، بعد فوزه بأربعة مواجهات من أول 7 له في عام 2023 (تعادل 2 وخسر 1).

أما فريق أوكسير يلعب المباراة وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، ويسعى أيضًا للفوز علي نانت وخطف نقاط المباراة لتحسين مركزه في الترتيب والهروب من دوامة الهبوط.

يحتل فريق نانت حاليا المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد منافسه اليوم أوكسير خلفه في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة وبفارق نقطتين عنه فقط.

موعد مباراة أوكسير ونانت في الدوري الفرنسي
تقام أحداث مباراة أوكسير ونانت مساء اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر أبريل، بقيادة الحكم إريك واتلييه.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة أوكسير ونانت في الدوري الفرنسي
تبث أحداث المباراة بين أوكسير ونانت مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة