ماريا أسامة
ماريا أسامة


ماريا أسامة : الكوميديا مخاطرة ممتعة

أخبار النجوم

الأحد، 16 أبريل 2023 - 12:27 م

آية محمد عبد المقصود

تميزت بأدائها الصادق فى برنامج اكتشاف المواهب الدوم فى موسمه الأول، فاستطاعت أن تجذب إليها الأنظار، ليضعها صناع الدراما تحت أعينهم، هى الوجه الجديد ماريا أسامة التى أطلت على الجمهور من خلال المسلسل الكوميدى الصفارة مع أحمد أمين، لتكتب من خلاله شهادة ميلادها فى عالم الكوميديا .

فى البداية، حدثيني عن شخصية كارما فى مسلسل الصفارة واستعدادك لها ؟

جذبتني “كارما” منذ بداية قرائتي لها، بسبب التنوع والتحول الموجود للشخصية على اختلاف القصص طوال ال ١٥ حلقة، فهى مثقفة، فنانة، عشوائية، رومانسية وكثيرًا ما نجدها  معقدة من العلاقات العاطفية ، ناضجة تارة ومراهقة تارة أخرى، وغيرها من الوجبات الدسمة التى تجذب أى ممثل لتقديم الدور. 

من الذى قام بترشيحك للدور ؟ 

رشحتنى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن طريق شركة “أروما”، وقام باختيارى المخرج علاء إسماعيل الذي أعتبر نفسي من المحظوظين بالعمل معه فى هذا المسلسل، وأتمنى أن يكون هناك تعاون معه مرة أخرى. 

الكوميديا تعتبر لون درامى صعب ، فما هى الصعوبات التى  واجهتك فى الصفارة ؟ 

بالفعل الكوميديا هى تحدى كبير للممثل من كل الجوانب، فإما أن يستقبلك المشاهد استقبال حار، وإما “مش هيبقى عايز يشوف وش الممثل تانى على الشاشة” , ومع ذلك اعتبرها مخاطرة ممتعة، ففى بداية التصوير شعرت بتوتر شديد لأنني اقف أمام فنان شامل و” كوميديانى المفضل” أحمد أمين، لكنه طوال الوقت كان أكبر داعم لي، بالإضافة إلى أنه يعطينى مساحة للتفكير فى التفاصيل الخاصة بشخصية “كارما”.

هل توقعتى نجاح المسلسل وسط هذا الكم من الأعمال الدرامية ؟ 

نعم، لأن كل المؤشرات كانت مطمئنة بالنسبة لى، بداية من مخرج يتسم بالاخلاص و”معجون” بالفن، كما أن أبطال المسلسل على درجة كبيرة من الموهبة والمحبة لبعضهم وراء الكاميرا، بالإضافة أيضا لفريق عمل ما وراء الكاميرا كان هدفه الأول والأخير تقديم عمل فنى يليق ويحترم عقلية المشاهد، حتى ولو كان تصنيف العمل أنه كوميدي، خاصة أن الشعب المصرى “دمه خفيف مش بيرضى بأى حاجة “.

هل تقبلين بتكرار تجربة الكوميديا مرة أخرى ؟ 

نعم ، على الرغم من صعوبة الكوميديا وخوفي طوال الوقت من عدم تقبل الجمهور لدخلاء الكوميديا الجدد فى الوسط، ولكننى استمتع جدًا بالعمل به،  وأكثر ما شجعنى على ذلك هى ردود الأفعال على “الصفارة”.  

ما هى الشخصية التى  تحلمين بتقديمها ؟ 

أحلم بأدوار أكثر تركيبًا وتعقيدًا، تلعب  على الجوانب النفسية بشكل أكبر، فأنا أميل أكثر لتلك الأدوار “بحب أتعب نفسى فى اللى بعمله”. 

نقلا من عدد أخبار النجوم بتاريخ 13/4/2023

أقرأ أيضأ : الفنان سمير حكيم: اتخضيت من ردود أفعال السوشيال على دوري في «الصفارة»| فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة