تشيرو إيموبيلي
تشيرو إيموبيلي


ليست الأولى في النادي.. تعرض نجم لاتسيو لحادث سير  

هبة سلامة

الأحد، 16 أبريل 2023 - 01:29 م

تعرض تشيرو إيموبيلي لاعب فريق لاتسيو ومنتخب إيطاليا إلى حادث سير قوي بسيارته، اليوم الأحد.

أفادت التقارير بأن اللاعب كان يقود سيارته ومعه أطفاله قبل أن يصطدم بالترام في الطريق مما أدى لتحطم الجزء الأمامي من السيارة بالكامل.

ووفقًا لما نشرته صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت فإن إيموبيلي تعرض للحادث بسبب تسرع اللاعب وعدم التزامه بالإشارة الحمراء ومحاولته لتجاوز الترام.

تم نقل اللاعب للمستشفى بسبب شعوره بآلام في ذراعه؛ حيث أفاد الطاقم الطبي في بيانكو سيليستي، بأن التشخيص المبدئي يوضح صدمة تشويه في العمود الفقري وكسر مركب في الضلع الحادي عشر الأيمن، ولا تزال الشرطة تحقق في أسباب الحادث حتى الآن.

https://www.gazzetta.it/Calcio/Serie-A/Lazio/16-04-2023/incidente-immobile-bollettino-ospedale-trauma-costola-fratturata-4601155390659.shtml

على صعيد متصل شارك إيموبيلي في 30 مباراة منذ بداية الموسم مع لاتسيو واستطاع خلالها تسجيل 12 هدفاً وصنع 5 أخرى.

لم تكن هذه الحادثة الأولى من نوعها التي تحدث في فريق لاتسيو؛ حيث لقى دانيال جويريني صاحب الـ19 عامًا، لاعب فريق الشباب بنادي لاتسيو، مصرعه في حادث مروري العام الماضي، فى العاصمة الإيطالية روما.

يذكر أنه خاض اللاعب الشاب تجارب بأندية فيورنتينا وسبال والمنتخب الإيطالي تحت 15 و16 سنة.

وكشفت صحيفة أس الإسبانية أن اللاعب الشاب كان يستقل سيارة رفقة صديقين له وكلاهما في حالة خطرة بعد الحادث، حيث اصطدمت السيارة بأخرى وكان سائقها قد تم نقله للمستشفى فى حالة خطيرة.

اقرأ أيضًا: يوفنتوس يسقط بثنائية أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي | شاهد

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة